shopify site analytics
زيارة معالي وزير الثقافة والسياحة والآثار/ العراق بغداد - قرار وقف النار وتبادل الأسرى بيد السنوار - آخر حاخام في مصر يكشف تفاصيل خطيرة - غرامة بالآلاف وحرمان من دخول السعودية لـ10 سنوات للمصريين - الكشف عن جرائم إسرائيلية بشعة ضد المصريين في رفح - تسارع في الأحداث بعد موافقة تل أبيب على خطة العملية - سبب غريب وراء تدهور حالة لاعبي الاتحاد السعودي البدنية - محافظة إب السياحية في ظل قيادة اللواء صلاح..!!! - ماذا قال خامنئي في اجتماعه مع قادة القوات المسلحة؟ - بعد أنباء عن خروج السنوار من الأنفاق.. عائلات الأسرى تتظاهر أمام منزل نتنياهو -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الأربعاء, 27-مارس-2019
صنعاء نيوز -


"يا أيتها النفس المطمئنة ارجعي إلى ربك راضية مرضية فادخلي في عبادي وادخلي ألجنتي"

ببالغ الحزن والأسى، تلقينا نبأ وفاة الحاجة فاطنة دغوغي الإدريسي فجر يوم الجمعة، وبهذه المناسبة الأليمة يتقدم طاقم الموقع صنعاء نيوز بأحر التعازي لعائلة دغوغي الإدريسي لهذا الخطب الجلل.
وسائلين الله سبحانه وتعالى أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته، ويسكنها فسيح جناته وأن يتقبلها مع في الفردوس الأعلى مع النبيين والصديقين والشهداء وحسن أولئك رفيقا، ونسأل الله تعالى أن يرزق عائلتها الصبر والسلوان، إنه سميع مجيب وبالاستجابة جدير، وإنا لله وإنا إليه راجعون.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
التعليقات
naoufal (ضيف)
27-03-2019
الله أكبر إنا لله وإنا إليه راجعون والله أستاذ عمر لم يخبرني أحد بوفاتها، سيدة ما شاء الله عليها الله يجدد عليها الرحمات.


ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)