shopify site analytics
محافظة إب السياحية في ظل قيادة اللواء صلاح..!!! - ماذا قال خامنئي في اجتماعه مع قادة القوات المسلحة؟ - بعد أنباء عن خروج السنوار من الأنفاق.. عائلات الأسرى تتظاهر أمام منزل نتنياهو - " بالأدلة".. فوائد ممارسة العادة السرية للرجال! - سيف المنشطات مسلط على عنق الصين - جامعة الدول العربية تتدخل في تشكيل الحكومة في ليبيا - شحنات المبيدات كحرب إبادة لليمنيين وكقضية وطنية ؟! - الإفراط في استخدام المبيدات وسوء استخدامها في ورشة عمل بذمار - 200 يوم من العدوان : حرب الإبادة الإسرائيلية تتواصل - المملكة المغربية..أفول مغرب القرن التاسع عشر وبزوغ فجر عهد جديد!! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الجمعة, 29-مارس-2019
صنعاء نيوز -
أفادت وكالة "رويترز" بأن السلطات السعودية أفرجت عن عدد من الناشطات المعتقلات، فيما أعلنت المحكمة الجنائية في الرياض الإفراج مؤقتا عن 3 موقوفين.

وأكدت مصادر مختلفة للوكالة أن السلطات السعودية أفرجت عن 3 نساء، واجهن تهما تتعلق بنشاطهن في مجال حقوق الإنسان والاتصال مع صحفيين ودبلوماسيين أجانب.

وقال مصدران إنه سيتم إطلاق سراح بقية الموقوفات الأحد القادم.

من جهتها أكدت الرياض الإفراج المؤقت عن "ثلاثة من الموقفين المشار إليهم في بيان النيابة العامة بتاريخ 17 / 9 / 1439هـ"، دون الكشف عن أسماء المفرج عنهم.

وأشارت المحكمة إلى أن الإفراج المؤقت تم بعد دراستها لمطالبهم التي قدمت أثناء جلسات المحاكمة وتحققت بشأنها الضوابط النظامية اللازمة وارتأت الموافقة عليها.

وأكدت المحكمة أنها ستواصل النظر في قضايا المفرج عنهم، وألزمتهم بحضور جلسات المحاكمة لحين صدور الأحكام النهائية والمكتسبة للقطعية فيما نسب إليهم.

ويأتي ذلك غداة استئناف القضاء السعودي، الأربعاء، محاكمة الناشطات، وبينهن لجين الهذلول‎ وهتون أجواد الفاسي وإيمان النفجان، اللواتي احتجزن قبل أكثر من تسعة أشهر. وعقد القضاء السعودي أمس جسلة الاستماع الثانية في قضية الناشطات التي أثارت انتقادات دولية واسعة.

المصدر: رويترز + واس
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)