shopify site analytics
خارطة العمل الاستراتيجي لوحدة تمويل المشاريع والمبادرات الزراعية - رئيس جامعة ذمار وقيادة المحافظة في زيارة لمبنى كلية الحاسبات والمعلوماتية - تقيم الدكتورة عائشة القذافي المعرض الفردي لرسومتها في سلطنة عمان - هل تعلمون لماذا الإمارات لا تريد التنازل عن جنوب اليمن? - بالشراكة مع البرنامج الانمائي للامم المتحدة - الحج ركن من أركان الاسلام - القدوة يكتب: الهجوم على رفح يعني المزيد من المعاناة والشهداء - تكتيكات البقاء للنظام الإيراني: القمع والإرهاب والحرب - ياسر عماد وخريجة ذا فويس سحر الصديقي في مهرجان بين الثقافتين - مــن الــفــوائد الــزواج -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الأحد, 31-مارس-2019
صنعاء نيوز -
أعلن الجيش الإسرائيلي أن دباباته استهدفت عدة مواقع تابعة لحركة حماس في قطاع غزة ردا على إطلاق خمس قذائف صاروخية من القطاع باتجاه إسرائيل الليلة الماضية.

وقال المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي أفيخاي أدرعي في تغريدة عبر حسابه في "تويتر"، "قصفت دبابات جيش الدفاع عدة مواقع تابعة لحماس ردا على الصواريخ التي أطلقت من قطاع غزة".

وأفاد مراسلنا في غزة بأن الجيش الإسرائيلي استهدف نقطة للضبط الميداني بالقرب من بوابة النمر شرق دير البلح، كما استهدف موقعا للضبط الميداني وسط قطاع غزة.

وذكرت وسائل إعلام محلية أن هذا التصعيد أتى بعيد ساعات من مقتل أربعة فلسطينيين وإصابة أكثر من 300 آخرين بنيران الجيش الإسرائيلي على حدود قطاع غزة، خلال مسيرات "مليونية الأرض والعودة"، التي شهدت مشاركة واسعة من الغزيين، في الذكرى الأولى لانطلاق مسيرات العودة والثالثة والأربعين ليوم الأرض.

المصدر: RT، وكالات

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)