shopify site analytics
محافظة إب السياحية في ظل قيادة اللواء صلاح..!!! - ماذا قال خامنئي في اجتماعه مع قادة القوات المسلحة؟ - بعد أنباء عن خروج السنوار من الأنفاق.. عائلات الأسرى تتظاهر أمام منزل نتنياهو - " بالأدلة".. فوائد ممارسة العادة السرية للرجال! - سيف المنشطات مسلط على عنق الصين - جامعة الدول العربية تتدخل في تشكيل الحكومة في ليبيا - شحنات المبيدات كحرب إبادة لليمنيين وكقضية وطنية ؟! - الإفراط في استخدام المبيدات وسوء استخدامها في ورشة عمل بذمار - 200 يوم من العدوان : حرب الإبادة الإسرائيلية تتواصل - المملكة المغربية..أفول مغرب القرن التاسع عشر وبزوغ فجر عهد جديد!! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - وزعت مؤسسة السجين الوطنية اليوم بمناسبة اليوم العالمي للمرأة وعيد الأم كسوة ومواد نظافة شخصية إستهدفت جميع السجينات..

الثلاثاء, 02-أبريل-2019
صنعاء نيوز/ معين حنش -


وزعت مؤسسة السجين الوطنية اليوم بمناسبة اليوم العالمي للمرأة وعيد الأم كسوة ومواد نظافة شخصية إستهدفت جميع السجينات في الإصلاحية المركزية في محافظتي إب والمحويت مع أطفالهن المرافقين لهن في الإصلاحيات وكذلك نزلاء المصحة النفسية وتم تنفيذ المشروع بحضور مدراء الإصلاحيات ومندوبي مؤسسة سجين بمحافظتي إب والمحويت.
ففي محافظة إب أشاد مدير عام الإصلاحية المركزية بإب العقيد يحيى علي عيسى بجهود وأنشطة مؤسسة السجين الوطنية في تحسين أوضاع السجناء بشكل عام والسجينات ونزلاء المصحة النفسية بشكل خاص ومنها هذا المشروع الذي تم بموجبه تغطية إحتياجات جميع نزيلات الإصلاحية من كسوة ومواد نظافة شخصية وكذلك أطفالهن وكذا نزلاء المصحة النفسية بالإصلاحية بأعتبار هذه الفئات أكثر الفئات إحتياجاً للعون والمساعدة.
وطالب العقيد يحيى مؤسسة السجين الوطنية بأستمرار جهودها الإيجابية في المجالات الصحية وغيرها.
كما أوضح مدير الإصلاحية المركزية بمحافظة المحويت أن تنفيذ مؤسسة السجين الوطنية لمشروع كسوة السجينات وتوفير ومواد النظافة الشخصية جاء استمراراً لجهود المؤسسة الدائم في تقديم يد العون والمساعدة لنزلاء ونزيلات الإصلاحية والذي يأمل أن تستمر في جميع المجالات.
من جانبه أشار الأستاذ يحيى علي الحباري رئيس مجلس الأمناء بمؤسسة السجين الوطنية إلى أن تنفيذ المؤسسة لمشروع كسوة السجينات وأطفالهن المرافقين لأمهاتهم ومواد النظافة الشخصية وكذلك نزلاء المصحة النفسية جاء تنفيذاً لخطة عمل المؤسسة للعام 2019م كون المؤسسة تعتبر السجينات ونزلاء المصحة النفسية بالإصلاحيات من ضمن أولويات الفئات المستهدفة من الأنشطة والمشاريع الخاصة بالمؤسسة .. مؤكدا بأنه سبق تنفيذ هذا المشروع وتوزيع كسوة الشتاء لنزيلات دار الأمل لرعاية الفتيات بأمانة العاصمة صنعاء.
وأضاف الحباري بأنه تم أيضا توزيع كسوة لنزيلات الإصلاحية المركزية بالأمانة بالتزامن مع أنشطة المؤسسة المنفذة بمناسبة اليوم العالمي للمرأة وعيد الأم وأن المؤسسة تشيد بدور رئيس مصلحة التأهيل والإصلاح اللواء عبدالله الهادي في تسهيل إجراءات تنفيذ المؤسسة للمشروع.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)