shopify site analytics
مئتا يوم على “طوفان الأقصى” وحرب غزة.. معادلات ترسم مستقبلاً جديداً للمنطقة - السراج رئيس المجلس الرئاسي السابق يظهر من جديد - ياهؤﻻء حب اليمن.. ليست شعارات ومهرجانات - تفاعل متنوع في الأردن مع ظهور السنوار - ذبح قرابين "الفصح اليهودي" في المسجد الأقصى - جثث دون رؤوس وأجساد دون جلود في غزة - التحالف يحتجز 13 يمنيا في مطار عدن للحد من السفر إلى روسيا - حسين محب..يكفينا..يكفي..!! - الهجوم العسكري الإيراني على إسرائيل رسائل متعددة - زيارة السوداني الى واشنطن... الدلالات والنتائج. -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أفتتح رئيس مصلحة التأهيل والإصلاح اللواء عبدالله محمد الهادي اليوم ومعه قيادة المصلحة والإصلاحية بصنعاء وممثلي..

الأحد, 07-أبريل-2019
صنعاء نيوز/ معين حنش -
أفتتح رئيس مصلحة التأهيل والإصلاح اللواء عبدالله محمد الهادي اليوم ومعه قيادة المصلحة والإصلاحية بصنعاء وممثلي المنظمة الدولية للإصلاح الجنائي ومؤسسة سويا غرف العزل الصحية للسجناء المصابين بالأمراض المعدية .
وفي افتتاح الغرف الذي تم انشاءها وتجهيزها من قبل المنظمة الدولية للإصلاح الجنائي بالتنسيق مع مصلحة التأهيل والإصلاح ومؤسسة سويا للتنمية وحقوق الإنسان، في إطار مشروع النهوض بأوضاع السجون الممول من الحكومة الهولندية أشار رئيس المصلحة اللواء عبدالله الهادي بالجهود المبذولة للأرتقاء بأوضاع السجناء، والرعاية والإهتمام بهم وبأوضاعهم الصحية وإحتياجاتهم في هذه الجوانب.
وأشاد الهادي بدعم ورعاية المنظمة الدولية للإصلاح الجنائي ومؤسسة سويا للتنمية وحقوق الإنسان في تلبية احتياجات الإصلاحيات المركزية بشكل عام في ظل الظروف الإستثنائية التي تمر بها البلاد جراء العدوان والحصار.
وبين اللواء الهادي أن إنشاء وتجهيز غرف العزل سيسهم في رعاية السجناء المرضى وعزلهم في هذه الغرف الذي تم تآثيثها تجهيزها لعزل النزلاء المصابين بالأمراض المعدية.
من جانبه أشار مدير عام التدريب والتأهيل بمصلحة الإصلاح والتأهيل العميد عبدالله الحكيم أن ما تقوم به المنظمة الدولية للإصلاح الجنائي من دعم، يعكس حرص المنظمة على موائمة هذه السجون للمعايير الدولية طوال عشر سنوات من العمل مع المصلحة.
من جهته أكد مندوب المنظمة الدولية للإصلاح الجنائي والمدير التنفيذي لمؤسسة سويا سامي الحزمي استمرار دعم المنظمة خلال العام الحالي لبرامج النهوض بأوضاع السجون والإصلاحيات في مختلف المحافظات بما يجعل من الإجراءات المتبعة في تلك الإصلاحيات مواكبة للمعايير الدوليّة.
حضر الأفتتاح مدير عام الإصلاحية بصنعاء ووكيل نيابة الإصلاحية ومدير المشاريع بالمصلحة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)