shopify site analytics
الأمارتية سيئة الذكر أمتهان للمسافراليمني بحقد وجهل البعران - تقرير صادم من مارب.. هكذا يتم التعامل مع مصابو كورونا - تاريخنا.. بين التزييف والسرقة - استطيع تَفهُّم أن يكون من يصدر امرا عسكريا حاقدا بالوراثه.. - مجلس النواب الليبي يدعو القوات المسلحة المصرية لحماية الأمن القومي المصري والليبي - السودان: نتفق مع مصر على وضع اتفاقية دولية ملزمة لسد "النهضة" - حاكم نيويورك ينتقد ترامب بشدة ويكشف شروط إعادة فتح المدارس - سامح شكري: مصر لا تهدف لتأجيج الصراع في ليبيا - السودان يعلن حالة الطوارئ في دارفور بعد نشوب أعمال عنف - لأول مرة.. أمريكا اللاتينية تتجاوز أمريكا الشمالية من حيث عدد الوفيات بكورونا -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الأربعاء, 10-أبريل-2019
صنعاء نيوز -

اطلقت الاعلامية الاردنية دانا ابو خضر الحلقة الاولى من برنامجها الجديد "ام العريف" والتي جائت بعنوان "بكفي تضحكي عحالك" والذي يبث عبر قناتها الرسمية على يوتيوب، وهو برنامج يتطرق الى العلاقات بين الجنسين من النواحي العاطفية والاجتماعية والاختلافات بينهما بطريقة مبسطة وسريعة مع الاشارة الى مصادر علمية وخبرة شخصية.

البرنامج يبث كل يوم جمعة الساعة 6 مساءأً بتوقيت الاردن عبر قناة دانا ابو خضر على يوتيوب، وهو من اعداد وتقديم دانا ابو خضر ومن اخراج عبد الرحمن عيسى.

يذكر ان دانا ابو خضر هي اعلامية ومقدمة برامج تلفزيونية وكاتبة صحفية أردنية من مدينة السلط، من مواليد 9 اغسطس 1986 في مدينة الزرقاء، تعمل حالياً مقدمة برامج في قناة رؤيا الفضائية، كما انها متزوجة من المطرب طوني قطان.

الحلقة على يوتيوب:

https://www.youtube.com/watch?v=khlyoVDUv2k

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)