shopify site analytics
مقطع مصور سري.. القذافي يخاطب حفتر باللاسلكي ..! - قتل أخته وفتح النار على المصلين.. معتدي مسجد أوسلو يعترف بجرائمه - السودانيون يحتفلون ببدء الانتقال إلى الحكم المدني - وزير فرنسي سابق يدعو أوروبا إلى استباق ترامب في تصحيح علاقاتها مع روسيا - واس: "الانتقالي" بدأ سحب قواته إلى مواقعها قبل أحداث عدن الأخيرة - الاخوان وصراع الطائفي الدامي - أَيْمُونَا اليهودية قبل مغادرة الدنيا - الشعب اليمني يموت جوعا - الدوري الإسباني لكرة القدم , أرقام وأرباح - مصر في مواجهة الإرهاب -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الأربعاء, 10-أبريل-2019
صنعاء نيوز -

اطلقت الاعلامية الاردنية دانا ابو خضر الحلقة الاولى من برنامجها الجديد "ام العريف" والتي جائت بعنوان "بكفي تضحكي عحالك" والذي يبث عبر قناتها الرسمية على يوتيوب، وهو برنامج يتطرق الى العلاقات بين الجنسين من النواحي العاطفية والاجتماعية والاختلافات بينهما بطريقة مبسطة وسريعة مع الاشارة الى مصادر علمية وخبرة شخصية.

البرنامج يبث كل يوم جمعة الساعة 6 مساءأً بتوقيت الاردن عبر قناة دانا ابو خضر على يوتيوب، وهو من اعداد وتقديم دانا ابو خضر ومن اخراج عبد الرحمن عيسى.

يذكر ان دانا ابو خضر هي اعلامية ومقدمة برامج تلفزيونية وكاتبة صحفية أردنية من مدينة السلط، من مواليد 9 اغسطس 1986 في مدينة الزرقاء، تعمل حالياً مقدمة برامج في قناة رؤيا الفضائية، كما انها متزوجة من المطرب طوني قطان.

الحلقة على يوتيوب:

https://www.youtube.com/watch?v=khlyoVDUv2k

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)