shopify site analytics
الأردن وصفقة القرن....... - فلسفة قانون البنوك الجديد - اقــتــصـاد الـريـع فـي الـمـغـرب الجزء الرابع - الفشل يحاصر ويلاحق خطة صفقة القرن الامريكية - انهكتم أرواحنا ... - دار الإفتاء المصرية تحدد نسبة الكحول المسموح بتناولها - مبعوث ترامب: الطيار المقبوض عليه في ليبيا الشهر الماضي أمريكي - اشتباكات في الضفة الغربية وإضراب في غزة احتجاجا على "ورشة البحرين" - إنذار أخير من ترامب: سأمحو إيران في حال تعرضت "لأي شيء أمريكي" - مساع في الكونغرس لردع ترامب عن الحرب على إيران -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الأربعاء, 10-أبريل-2019
صنعاء نيوز -

اطلقت الاعلامية الاردنية دانا ابو خضر الحلقة الاولى من برنامجها الجديد "ام العريف" والتي جائت بعنوان "بكفي تضحكي عحالك" والذي يبث عبر قناتها الرسمية على يوتيوب، وهو برنامج يتطرق الى العلاقات بين الجنسين من النواحي العاطفية والاجتماعية والاختلافات بينهما بطريقة مبسطة وسريعة مع الاشارة الى مصادر علمية وخبرة شخصية.

البرنامج يبث كل يوم جمعة الساعة 6 مساءأً بتوقيت الاردن عبر قناة دانا ابو خضر على يوتيوب، وهو من اعداد وتقديم دانا ابو خضر ومن اخراج عبد الرحمن عيسى.

يذكر ان دانا ابو خضر هي اعلامية ومقدمة برامج تلفزيونية وكاتبة صحفية أردنية من مدينة السلط، من مواليد 9 اغسطس 1986 في مدينة الزرقاء، تعمل حالياً مقدمة برامج في قناة رؤيا الفضائية، كما انها متزوجة من المطرب طوني قطان.

الحلقة على يوتيوب:

https://www.youtube.com/watch?v=khlyoVDUv2k

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)