shopify site analytics
ابْتَعََدَ عن المَشرِق كي لا يَحتَرِق 1 من 5 - شركة النفط اليمنية تنظم وقفة عقب صلاة الجمعة للمعتصمين أمام مكتب الأمم المتحدة بصنعاء - إنها الحرب! - الجامعات الاردنية تحتفي بالسفير خالد بن صالح شطيف - العون المباشر و Q8Ping تعالجان (2073) مريضاً في الملاح بلحج - توقف محرك بحث صحافتك بعد تعرضه لمحاولة إختراق فاشلة ..!!! - دور الــخــدمــة الاجـتـمـاعــيــة - التحالف العربي يعلن عن عملية عسكرية نوعية في صنعاء - وفا: إصابة 46 فلسطينيا أثناء قمع الجيش الإسرائيلي لمسيرات على حدود غزة - مبعوث بوتين يبحث مع الأسد تطبيع علاقات سوريا مع الدول العربية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الأربعاء, 10-أبريل-2019
صنعاء نيوز -

اطلقت الاعلامية الاردنية دانا ابو خضر الحلقة الاولى من برنامجها الجديد "ام العريف" والتي جائت بعنوان "بكفي تضحكي عحالك" والذي يبث عبر قناتها الرسمية على يوتيوب، وهو برنامج يتطرق الى العلاقات بين الجنسين من النواحي العاطفية والاجتماعية والاختلافات بينهما بطريقة مبسطة وسريعة مع الاشارة الى مصادر علمية وخبرة شخصية.

البرنامج يبث كل يوم جمعة الساعة 6 مساءأً بتوقيت الاردن عبر قناة دانا ابو خضر على يوتيوب، وهو من اعداد وتقديم دانا ابو خضر ومن اخراج عبد الرحمن عيسى.

يذكر ان دانا ابو خضر هي اعلامية ومقدمة برامج تلفزيونية وكاتبة صحفية أردنية من مدينة السلط، من مواليد 9 اغسطس 1986 في مدينة الزرقاء، تعمل حالياً مقدمة برامج في قناة رؤيا الفضائية، كما انها متزوجة من المطرب طوني قطان.

الحلقة على يوتيوب:

https://www.youtube.com/watch?v=khlyoVDUv2k

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)