shopify site analytics
200 يوم من العدوان : حرب الإبادة الإسرائيلية تتواصل - المملكة المغربية..أفول مغرب القرن التاسع عشر وبزوغ فجر عهد جديد!! - الأردن قلعة شامخة في الدفاع عن الأمة وفلسطين؛ ودوره لا يقبل المزايدة - كان طريق تحرير فلسطين مرورا بكربلاء شعارا - رسالة الله إلى العالم أن الثورة الايرانية جاءت لتبقى - بعد إشرافه على إيصال المساعدات إلى غزة - ترشيح مسؤول جديد للأمم المتحدة في صنعا - وصول 19 ضابطا إماراتيا وإسرائيليا إلى جزيرة عبدالكوري - اليمن تحتل المرتبة 6 بقائمة أكثر دول العالم معاناة من انعدام الأمن الغذائي - نقابة المحامين اليمنيين تدين تهديد المحامية نسيم حسين ملقاط -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الأربعاء, 10-أبريل-2019
صنعاء نيوز -
مظاهرة حاشدة لآلاف من أبناء محافظة تعز رفضا للقصور الأمني والمطالبة في ضبط المجرمين

كتب: الناشط اليمني والعربي د. علي سيف رءيس المركز اليمني الخليجي للدراسات الاستراتيجية

خرج المئات من أبناء محافظة تعز في مظاهرة حاشدة. رفعوا اللافتات والشعارات الرافضة للقصور الامني ومطالبين بضبط المجرمين الذين ارتكبوا ابشع الجرائم بحق أبناء تعز و اخرها الاعتداء على مقر الشرطة العسكرية.
وقال المشاركون في المظاهرة بأن هذه الاعتداءات الإجرامية لم تكن لتحصل لولا القصور الامني من عدة جهات رسمية في محافظة تعز .
وحملوا المشاركون في مسيرتهم مسؤولية القصور الامني قيادة السلطة المحلية بالمحافظة
وطالبوا بسرعة ضبط الجناة الذين قاموا في الاعتداء على مقر الشرطة العسكرية بالمحافظة وتقديمهم للعدالة لينالوا جزاءهم العادل والردع لما ارتكبوا من جرائم .
مؤكدين استمرار تظاهراتهم واحتجاجاتهم حتي يتم الاستجابة لكل مطالبهم من قبل الجهات من حكومة معين وقيادة المحافظة وذلك بضبط العناصر الإجرامية واستتباب الأمن في تعز .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)