shopify site analytics
مالذي ينتظر اليمن؟ - ناصر خاتم في رحمة الله - الهجوم الإسرائيلي على أصفهان لم يكن بمسيرات أو صواريخ أرض جو - الاتحاد الأوروبي يحضر الحزمة الرابعة عشرة من العقوبات ضد روسيا - بيان مسيرة صنعاء: نؤكد موقفنا الثابت في مواجهة الظلم والوقوف مع اهلنا بغزة - نداء تحذير للمواطنين نتيجة التغييرات الجوية - الغراندي طوطو و ديزي دروس يشعلان حماس الجمهور بصورة غير متوقعة - الفنان غيث الهايم .. يهيم عشقاً في " روما " - القدوة يكتب: الموقف الأمريكي والاعتراف بالدولة الفلسطينية - معركتنا مستمرة حتى تنتصر غزة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الأربعاء, 10-أبريل-2019
صنعاء نيوز -
نظمت اللجنة العلمية بكلية الطب والعلوم الصحية أمس الثلاثاء الملتقى الطبي الثالث بجامعة العلوم والتكنولوجيا يستمر لمدة ثلاثة أيام بصنعاء والذي يشارك فيه نخبه من الأكاديميين والأطباء من المستشفيات الحكومية والخاصة.
ويتزامن انطلاق الملتقى مع اليوم العالمي للصحة وذكرى رحيل مؤسس الجامعة الدكتور طارق ابو لحوم.
وفي كلمة عمادة الكلية قال عميد كلية الطب والعلوم الصحية د/ عبدالله عبده المخلافي ان الملتقى الطبي هذا العام في خضم يأتي في خضم احتفالات الجامعة باليوبيل الفضي لتأسيسها كما يأتي في وقت تنهمك في كلية الطب والعلوم الصحية في اعداد برامجها وفي مقدمتها برنامج بكالورويوس الطب والجراحة للاعتماد الأكاديمي.
وقال مضى على تأسيس كلية الطب 24 عاماً والعام وتسعى الجامعة لتطوير برنامج الطب البشري والجراحي عبر تحديث المناهج وفقاً لاعتماد الجهات الدولية ومنظمة الصحة العالمية، حيث تعد الجامعة هي الأولى في الحصول على الاعتماد وعلى مستوى الجمهورية.
وفي كلمة رئيس الجامعة الدكتور حميد عقلان والتي ألقاها الدكتور نعمان النجار مساعد رئيس الجامعة،جاء فيها: ان الجامعة عملت على تشجيع هذه الفعاليات والاهتمام بها لما لها من أهمية في صقل المواهب تحسين الأداء ومما لاشك فيه أن هذه الأنشطة والفعاليات اللاصفية الأخرى باتت تحتل أولوية في الجامعة لما لها من أثر على أدائكم أبنائي الطلاب.
وقال في استراتيجيات الجامعة الأولى والثانية احتل البحث العلمي أهمية كبرى ويعد من الوظائف الأساسية لأي مؤسسة علمية فضلاً عن الجامعات.
وقدمت في انطلاق الملتقى الطبي الثالث العديد من الأوراق العلمية حيث بدأت الجلسات العلمية الأولى ابرئاسة الدكتور محمد مهدي والدكتورة بثينة العمراني والدكتورة منى النمر ومحمد الحميقاني.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)