shopify site analytics
زيارة معالي وزير الثقافة والسياحة والآثار/ العراق بغداد - قرار وقف النار وتبادل الأسرى بيد السنوار - آخر حاخام في مصر يكشف تفاصيل خطيرة - غرامة بالآلاف وحرمان من دخول السعودية لـ10 سنوات للمصريين - الكشف عن جرائم إسرائيلية بشعة ضد المصريين في رفح - تسارع في الأحداث بعد موافقة تل أبيب على خطة العملية - سبب غريب وراء تدهور حالة لاعبي الاتحاد السعودي البدنية - محافظة إب السياحية في ظل قيادة اللواء صلاح..!!! - ماذا قال خامنئي في اجتماعه مع قادة القوات المسلحة؟ - بعد أنباء عن خروج السنوار من الأنفاق.. عائلات الأسرى تتظاهر أمام منزل نتنياهو -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الخميس, 11-أبريل-2019
صنعاء نيوز -
عقد مكتب حقوق الانسان صباح اليوم الاربعاء من على انقاض احد المنازل التي فجرتها مليشيات الحوثي مؤتمرا صحفيا حول انتهاكات المليشيات الانقلابية التي تعرضت لها مديرية الغيل وثق فيها 5613 انتهاك بحق ابناء المديرية خلال الفتره 2011 حتى 2016م.

وخلال المؤتمر قال وكيل المحافظة يحيى عليان يحزننا التي رايناها وسمعناها من الاهالي في ظل غياب للمنظمات المحليه والدوليه .
واضاف بالامس احتفل العالم باليوم العالمي للتوعيه بمخاطر الالغام واليوم نحن نعرض جرائم مليشيا جراء ما زدعته من الغام بمديريه الغيل .

من جانبه قال مدير المديرية درهم المحبوبي ان المديرية قد تعرضت لحرب شعواء من قبل المليشيات الانقلابية وتشريد لابناءها وتفجير للمنازل وتلغيمها ولازالت المديريه تتعرض للقصف ..مطالبا باعادة اعمار المديرية وتعويض المتضرين.

كما تحدث مدير مكتب حقوق الانسان عبدالهادي العصار ان فرق الرصد وثقت بين عامي 2011 و 2016 م هي 5613 انتهاك شملت القتل والاصابه و التفجير والتدمير للمنازل والممتلكات الخاصه والعامه.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)