shopify site analytics
"فتح" تدعو لإضراب شامل وتصعيد المقاومة يومي انعقاد ورشة البحرين - قوات بريطانية في مياه الخليج لحماية سفنها - بن سلمان يتحدث عن أوروبا جديدة في الشرق الأوسط - تظاهرة في رام الله رفضا لـ"مؤتمر المنامة" و"صفقة القرن" - جامعة ذمار تستعد لإفتتاح برنامج هندسة الميكاترونكس - برنامج تدريبي لتأهيل الفرق الطبية للمعالجة الكيميائية لمرضى السرطان - أمين محلي إب تدشين إمتحانات الشهادة الأساسية.. - مسؤول لـCNN: سفن إيرانية أطلقت صاروخا على "درون" أمريكي خلال اقترابه من ناقلتي النفط - جونسون يتعهد بإتمام انفصال بريطانيا عن الاتحاد الأوروبي في 31 أكتوبر - عمليات السمنة والتكميم ومخالفة البروتوكولات العالمية المعتمدة؟ -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الأحد, 14-أبريل-2019
صنعاء نيوز -
أكد حزب المؤتمر السوداني، عقب انتهاء اجتماع المجلس العسكري الانتقالي مع وفد المعارضة السودانية، أنه تمت المطالبة بإعادة هيكلة جهاز الأمن والمخابرات وإلغاء القوانين المقيدة للحريات.

وقال رئيس الحزب عمر الدقير، من أمام مقر القياده العامة للقوات المسلحة بعد خروجه هو وقادة قوى المعارضة من اجتماعهم مع قادة الجيش، إن رئيس المجلس العسكري أبلغ وفد المعارضة بأنه "سيصدر قرارا بعد قليل يلغي كل القوانين المقيدة للحريات".

وقال الدقير، إن رئيس المجلس العسكري أبلغ وفد المعارضة بأنه "سيصدر قرارا يلغي كل القوانين المقيدة للحريات".

وأضاف أن وفد المعارضة طالب المجلس العسكري بتطبيق وعود إطلاق سراح كل المعتقلين ومن بينهم معتقلو دارفور والبوشي، وبالمحاكمة والقصاص من جميع المتورطين في الفساد وسفك الدماء.

وذكر أن وفد المعارضة طالب أيضا، بحكومة مدنية بصلاحيات تنفيذيه كاملة، وبإعادة دور حزب المؤتمر الوطني الحاكم سابقا إلى الشعب.

المصدر: RT
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)