shopify site analytics
بريطانيا متوعدة إيران عقب الإفراج عن الناقلة: لن نقف مكتوفي الأيدي! - طيران الجيش السوري يقصف رتلا تركيا ويمنعه من التقدم إلى خان شيخون! - أنقرة تعلن مقتل 3 مدنيين وجرح 12 آخرين بقصف جوي تعرض له رتل عسكري تركي في سوريا - الأقوال الأولى للرئيس السوداني المعزول عمر البشير - عباس يقيل جميع مستشاريه - الجوف جمعية إنسان التنموية تختتم مشروع أضاحي العيد‎ - ليتك تفهم حتى ابجديات السياسة.. - لا شأن للزمان بالنسيان. - شهداءُ بيت لاهيا أيتامٌ على مائدةِ اللئامِ - مخطط تهويد القدس والسيطرة على المسجد الأقصى -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الأحد, 14-أبريل-2019
صنعاء نيوز -
أكد حزب المؤتمر السوداني، عقب انتهاء اجتماع المجلس العسكري الانتقالي مع وفد المعارضة السودانية، أنه تمت المطالبة بإعادة هيكلة جهاز الأمن والمخابرات وإلغاء القوانين المقيدة للحريات.

وقال رئيس الحزب عمر الدقير، من أمام مقر القياده العامة للقوات المسلحة بعد خروجه هو وقادة قوى المعارضة من اجتماعهم مع قادة الجيش، إن رئيس المجلس العسكري أبلغ وفد المعارضة بأنه "سيصدر قرارا بعد قليل يلغي كل القوانين المقيدة للحريات".

وقال الدقير، إن رئيس المجلس العسكري أبلغ وفد المعارضة بأنه "سيصدر قرارا يلغي كل القوانين المقيدة للحريات".

وأضاف أن وفد المعارضة طالب المجلس العسكري بتطبيق وعود إطلاق سراح كل المعتقلين ومن بينهم معتقلو دارفور والبوشي، وبالمحاكمة والقصاص من جميع المتورطين في الفساد وسفك الدماء.

وذكر أن وفد المعارضة طالب أيضا، بحكومة مدنية بصلاحيات تنفيذيه كاملة، وبإعادة دور حزب المؤتمر الوطني الحاكم سابقا إلى الشعب.

المصدر: RT
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)