shopify site analytics
ابْتَعََدَ عن المَشرِق كي لا يَحتَرِق 1 من 5 - شركة النفط اليمنية تنظم وقفة عقب صلاة الجمعة للمعتصمين أمام مكتب الأمم المتحدة بصنعاء - إنها الحرب! - الجامعات الاردنية تحتفي بالسفير خالد بن صالح شطيف - العون المباشر و Q8Ping تعالجان (2073) مريضاً في الملاح بلحج - توقف محرك بحث صحافتك بعد تعرضه لمحاولة إختراق فاشلة ..!!! - دور الــخــدمــة الاجـتـمـاعــيــة - التحالف العربي يعلن عن عملية عسكرية نوعية في صنعاء - وفا: إصابة 46 فلسطينيا أثناء قمع الجيش الإسرائيلي لمسيرات على حدود غزة - مبعوث بوتين يبحث مع الأسد تطبيع علاقات سوريا مع الدول العربية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الأحد, 14-أبريل-2019
صنعاء نيوز -
أكد حزب المؤتمر السوداني، عقب انتهاء اجتماع المجلس العسكري الانتقالي مع وفد المعارضة السودانية، أنه تمت المطالبة بإعادة هيكلة جهاز الأمن والمخابرات وإلغاء القوانين المقيدة للحريات.

وقال رئيس الحزب عمر الدقير، من أمام مقر القياده العامة للقوات المسلحة بعد خروجه هو وقادة قوى المعارضة من اجتماعهم مع قادة الجيش، إن رئيس المجلس العسكري أبلغ وفد المعارضة بأنه "سيصدر قرارا بعد قليل يلغي كل القوانين المقيدة للحريات".

وقال الدقير، إن رئيس المجلس العسكري أبلغ وفد المعارضة بأنه "سيصدر قرارا يلغي كل القوانين المقيدة للحريات".

وأضاف أن وفد المعارضة طالب المجلس العسكري بتطبيق وعود إطلاق سراح كل المعتقلين ومن بينهم معتقلو دارفور والبوشي، وبالمحاكمة والقصاص من جميع المتورطين في الفساد وسفك الدماء.

وذكر أن وفد المعارضة طالب أيضا، بحكومة مدنية بصلاحيات تنفيذيه كاملة، وبإعادة دور حزب المؤتمر الوطني الحاكم سابقا إلى الشعب.

المصدر: RT
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)