shopify site analytics
ابْتَعََدَ عن المَشرِق كي لا يَحتَرِق 1 من 5 - شركة النفط اليمنية تنظم وقفة عقب صلاة الجمعة للمعتصمين أمام مكتب الأمم المتحدة بصنعاء - إنها الحرب! - الجامعات الاردنية تحتفي بالسفير خالد بن صالح شطيف - العون المباشر و Q8Ping تعالجان (2073) مريضاً في الملاح بلحج - توقف محرك بحث صحافتك بعد تعرضه لمحاولة إختراق فاشلة ..!!! - دور الــخــدمــة الاجـتـمـاعــيــة - التحالف العربي يعلن عن عملية عسكرية نوعية في صنعاء - وفا: إصابة 46 فلسطينيا أثناء قمع الجيش الإسرائيلي لمسيرات على حدود غزة - مبعوث بوتين يبحث مع الأسد تطبيع علاقات سوريا مع الدول العربية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - نفذت منظمة الإغاثة الإسلامية في اليمن وبدعم من منظمة الإغاثة الإسلامية في الولايات المتحدة مشروع توزيع مستلزمات..

الأحد, 14-أبريل-2019
صنعاء نيوز/ قاسم الشاوش -
نفذت منظمة الإغاثة الإسلامية في اليمن وبدعم من منظمة الإغاثة الإسلامية في الولايات المتحدة مشروع توزيع مستلزمات الشتاء في كلاً من محافظة عمران و ذمار و صعدة ,

واكدت المنظمة في بيان لها تلقى سام برس نسخه منه بان المشروع استهدف 2,708 أسرة مكونة من 18,956 فرد. من الاسر النازحة وذوي الإحتياجات الخاصة وأُسرالأيتام المكفولين لدى المنظمة اضافة الى الأسر الفقيرة. وقد حصلت كل أسرة على بطانيتين وفراشين وطقم الشتاء الذي يحتوي على قفازين وجوارب وقبعتين ووشاحين.

وهدف المشروع إلى تخفيف معاناة الأسر الأشد ضرراً في كلاً من محافظة عمران و ذمار و صعدة ولتجنيب الأفراد الوقوع في خطر المأساة الإنسانية وفقدان حياتهم خلال أشهر الشتاء ولمساعدتهم في الاستمتاع بظروف صحية أفضل.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)