shopify site analytics
"فتح" تدعو لإضراب شامل وتصعيد المقاومة يومي انعقاد ورشة البحرين - قوات بريطانية في مياه الخليج لحماية سفنها - بن سلمان يتحدث عن أوروبا جديدة في الشرق الأوسط - تظاهرة في رام الله رفضا لـ"مؤتمر المنامة" و"صفقة القرن" - جامعة ذمار تستعد لإفتتاح برنامج هندسة الميكاترونكس - برنامج تدريبي لتأهيل الفرق الطبية للمعالجة الكيميائية لمرضى السرطان - أمين محلي إب تدشين إمتحانات الشهادة الأساسية.. - مسؤول لـCNN: سفن إيرانية أطلقت صاروخا على "درون" أمريكي خلال اقترابه من ناقلتي النفط - جونسون يتعهد بإتمام انفصال بريطانيا عن الاتحاد الأوروبي في 31 أكتوبر - عمليات السمنة والتكميم ومخالفة البروتوكولات العالمية المعتمدة؟ -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - نفذت منظمة الإغاثة الإسلامية في اليمن وبدعم من منظمة الإغاثة الإسلامية في الولايات المتحدة مشروع توزيع مستلزمات..

الأحد, 14-أبريل-2019
صنعاء نيوز/ قاسم الشاوش -
نفذت منظمة الإغاثة الإسلامية في اليمن وبدعم من منظمة الإغاثة الإسلامية في الولايات المتحدة مشروع توزيع مستلزمات الشتاء في كلاً من محافظة عمران و ذمار و صعدة ,

واكدت المنظمة في بيان لها تلقى سام برس نسخه منه بان المشروع استهدف 2,708 أسرة مكونة من 18,956 فرد. من الاسر النازحة وذوي الإحتياجات الخاصة وأُسرالأيتام المكفولين لدى المنظمة اضافة الى الأسر الفقيرة. وقد حصلت كل أسرة على بطانيتين وفراشين وطقم الشتاء الذي يحتوي على قفازين وجوارب وقبعتين ووشاحين.

وهدف المشروع إلى تخفيف معاناة الأسر الأشد ضرراً في كلاً من محافظة عمران و ذمار و صعدة ولتجنيب الأفراد الوقوع في خطر المأساة الإنسانية وفقدان حياتهم خلال أشهر الشتاء ولمساعدتهم في الاستمتاع بظروف صحية أفضل.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)