shopify site analytics
"فتح" تدعو لإضراب شامل وتصعيد المقاومة يومي انعقاد ورشة البحرين - قوات بريطانية في مياه الخليج لحماية سفنها - بن سلمان يتحدث عن أوروبا جديدة في الشرق الأوسط - تظاهرة في رام الله رفضا لـ"مؤتمر المنامة" و"صفقة القرن" - جامعة ذمار تستعد لإفتتاح برنامج هندسة الميكاترونكس - برنامج تدريبي لتأهيل الفرق الطبية للمعالجة الكيميائية لمرضى السرطان - أمين محلي إب تدشين إمتحانات الشهادة الأساسية.. - مسؤول لـCNN: سفن إيرانية أطلقت صاروخا على "درون" أمريكي خلال اقترابه من ناقلتي النفط - جونسون يتعهد بإتمام انفصال بريطانيا عن الاتحاد الأوروبي في 31 أكتوبر - عمليات السمنة والتكميم ومخالفة البروتوكولات العالمية المعتمدة؟ -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - عيّن المجلس العسكري الانتقالي في السودان اليوم الأحد وبصورة رسمية أبو بكر دمبلاب مديرا لجهاز الأمن والمخابرات..

الإثنين, 15-أبريل-2019
صنعاء نيوز -
عيّن المجلس العسكري الانتقالي في السودان اليوم الأحد وبصورة رسمية أبو بكر دمبلاب مديرا لجهاز الأمن والمخابرات السوداني وتمت ترقيته إلى رتبة فريق أول.

ويأتي تعيين دمبلاب بدلا من صلاح عبد الله قوش الذي قدم استقالته فور تعيين الفريق عبد الفتاح البرهان رئيسا للمجلس العسكري الانتقالي.

ودمبلاب تخرج من الكلية الحربية السودانية عام 1982 ضابطا في الدفعة 31، وعمل مديرا لمكتب مستشار الأمن القومي وقنصلا بالسفارة السودانية في القاهرة.

كما شغل مدير إدارة العمليات ومدير إدارة المخابرات الخارجية ومديرا للقطاع السيادي بالاستراتيجية.

جدير بالذكر أن عبد الفتاح البرهان خلف الفريق أول عوض بن عوف في رئاسة المجلس بعد أن تنحى الأخير استجابة لمطالبات الشارع السوداني، الذي رفض بن عوف الذي كان يشغل منصبي نائبا أول للرئيس المعزول عمر البشير ووزير الدفاع.

المصدر: وسائل إعلام سوداينة
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)