shopify site analytics
ابْتَعََدَ عن المَشرِق كي لا يَحتَرِق 1 من 5 - شركة النفط اليمنية تنظم وقفة عقب صلاة الجمعة للمعتصمين أمام مكتب الأمم المتحدة بصنعاء - إنها الحرب! - الجامعات الاردنية تحتفي بالسفير خالد بن صالح شطيف - العون المباشر و Q8Ping تعالجان (2073) مريضاً في الملاح بلحج - توقف محرك بحث صحافتك بعد تعرضه لمحاولة إختراق فاشلة ..!!! - دور الــخــدمــة الاجـتـمـاعــيــة - التحالف العربي يعلن عن عملية عسكرية نوعية في صنعاء - وفا: إصابة 46 فلسطينيا أثناء قمع الجيش الإسرائيلي لمسيرات على حدود غزة - مبعوث بوتين يبحث مع الأسد تطبيع علاقات سوريا مع الدول العربية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - عيّن المجلس العسكري الانتقالي في السودان اليوم الأحد وبصورة رسمية أبو بكر دمبلاب مديرا لجهاز الأمن والمخابرات..

الإثنين, 15-أبريل-2019
صنعاء نيوز -
عيّن المجلس العسكري الانتقالي في السودان اليوم الأحد وبصورة رسمية أبو بكر دمبلاب مديرا لجهاز الأمن والمخابرات السوداني وتمت ترقيته إلى رتبة فريق أول.

ويأتي تعيين دمبلاب بدلا من صلاح عبد الله قوش الذي قدم استقالته فور تعيين الفريق عبد الفتاح البرهان رئيسا للمجلس العسكري الانتقالي.

ودمبلاب تخرج من الكلية الحربية السودانية عام 1982 ضابطا في الدفعة 31، وعمل مديرا لمكتب مستشار الأمن القومي وقنصلا بالسفارة السودانية في القاهرة.

كما شغل مدير إدارة العمليات ومدير إدارة المخابرات الخارجية ومديرا للقطاع السيادي بالاستراتيجية.

جدير بالذكر أن عبد الفتاح البرهان خلف الفريق أول عوض بن عوف في رئاسة المجلس بعد أن تنحى الأخير استجابة لمطالبات الشارع السوداني، الذي رفض بن عوف الذي كان يشغل منصبي نائبا أول للرئيس المعزول عمر البشير ووزير الدفاع.

المصدر: وسائل إعلام سوداينة
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)