shopify site analytics
اسمعني أصوات أهل اليمن!! - افهموا الدرس..! - دور القيادة السياسية في حماية الامن القومي المصري - مجموعة سناء الشعلان القصصية: أكاذيب النساء: نزع للأقنعة وتعرية لوجوه الحياة - الجزائر تغلق باب الترشح لانتخابات الرئاسة لعدم وجود مرشحين - ترامب: صواريخ كيم الأخيرة لم تقلقني بل أقلقت رجالي - ترامب يحث اليابان على ضخ استثمارات أكبر في بلاده - حفتر: ما تحدث عنه سلامة ويريده خصومنا لن يحدث ما دمت حيا - حركة وطن للجميع تكرم الرحال العالمي القاسمي بصنعاء - ظريف: اقترحنا توقيع معاهدة بعدم الاعتداء مع دول الخليج -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - اطلع مستشار المنظمة العربية للتربية طاهر الشلفي  ومعه نائب رئيس الدائرة الاعلامية للنقابة الوطنية للتعليم العام..

الثلاثاء, 16-أبريل-2019
صنعاء نيوز -


اطلع مستشار المنظمة العربية للتربية طاهر الشلفي ومعه نائب رئيس الدائرة الاعلامية للنقابة الوطنية للتعليم العام بديوان وزارة التربية والتعليم شايع فيصل على ما يحيويه مركز التوثيق التربوي من ثروة تاريخية وكنز تربوي محلي وعربي نادر.

واشادا بالجهود الحثيثة التي بذلت في سبيل ايجاد البنك التربوي التاريخي والذي يحيوي اقسام هامة تصنف الموروث التربوي التعليمي زمنيا بكل جوانبه التعلمية والادبية والادارية والتاريخية.

لافتين الى اهمية ان يمتلك المركز قسما للترجمة حيث سيسهل على الكثير من الباحثين عن المعلومة بلغة اخرى .

مؤكدين بان المركز اوجد دوره الطبيعي ليكون قبلة للزوار والمهتمين والباحثين من كافة الجامعات الحكومية والاهلية ومراكز الدراسات والمنظمات المهتمة بالجانب التربوي التعليمي في اليمن.

واثنى الشلفي وشايع بالارشفة المنظمة والدقيقة الرقمية والورقية ومايمتلكه المركز من برامج ارشيفية رقمية سهلة ومبسطة تمكن الباحث من اختصار الجهد والزمن والوقت.

هذا وقد استمعا من رئيس المركز خالد العماري عن فكرة انشاء المركز ومراحل تطويره
حيث استعرض العماري مراحل انشاء المركز وما رافقها من جهود حثيثة ليصل المركز الى ما وصل اليه
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)