shopify site analytics
الإفراط في استخدام المبيدات وسوء استخدامها في ورشة عمل بذمار - 200 يوم من العدوان : حرب الإبادة الإسرائيلية تتواصل - المملكة المغربية..أفول مغرب القرن التاسع عشر وبزوغ فجر عهد جديد!! - الأردن قلعة شامخة في الدفاع عن الأمة وفلسطين؛ ودوره لا يقبل المزايدة - كان طريق تحرير فلسطين مرورا بكربلاء شعارا - رسالة الله إلى العالم أن الثورة الايرانية جاءت لتبقى - بعد إشرافه على إيصال المساعدات إلى غزة - ترشيح مسؤول جديد للأمم المتحدة في صنعا - وصول 19 ضابطا إماراتيا وإسرائيليا إلى جزيرة عبدالكوري - اليمن تحتل المرتبة 6 بقائمة أكثر دول العالم معاناة من انعدام الأمن الغذائي -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - سيرًت قيادة السلطة المحلية والوحدة الاجتماعية وعدد من التجار والشخصيات الاجتماعية بمحافظة إب اليوم..

الثلاثاء, 16-أبريل-2019
صنعاء نيوز -
سيرًت قيادة السلطة المحلية والوحدة الاجتماعية وعدد من التجار والشخصيات الاجتماعية بمحافظة إب اليوم ، وبالتزامن مع ذكرى إستشهاد الرئيس الصماد .. قافلة غذائية ومالية دعماً للمرابطين في جبهات العزة والصمود ،

وأشتملت القافلة التي حضرها المحافظ اللواء عبدالواحد صلاح ووكيلا المحافظة صالح حاجب ، وعلي بن علي النوعة، على مواد غذائية وأستهلاكية ومواشي وملابس بالإضافة إلى مبالغ مالية تقدر بأكثر مت 30 مليون ريال .

وخلال تسيير القافلة أكد المحافظ صلاح إستمرار أبناء إب في دعم المرابطين من أبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف جبهات العزة والكرامة .

وأكد أن اليمن سينتصر بعون الله وبوعي أبناء الشعب وتكاتفهم ومؤازرتهم لمجاهدي الجيش واللجان الشعبية الذين يقدمون التضحيات الجسيمة دفاعا عن الأرض والعرض والسيادة الوطنية.

وأشاد محافظ إب بدور أبناء المحافظة ووقوفهم في صف الوطن ورفضهم الإنجرار وراء الإغراءات التي تقدمها دول العدوان لتمرير مخططاتها وأجندتها التدميرية الرامية الى إحتلال الوطن ونهب ثرواته ومقدراته .

ولفت المحافظ صلاح الى أن تسيير هذه القافلة هو أقل واجب تجاه المرابطين في الجبهات ورسالة أننا نقف الى جانبهم شامخين اعزاء بفضل تضحياتهم واستبسالهم في الجبهات والثغور .

وقال" نحن اليوم نحشد للجبهات ونرسل القوافل ونفتتح مشاريع وسنفتتح جامعة جديدة في إب في إطار مشروع الرئيس الراحل صالح الصماد يدا تحمي ويدا تبني" .

ودعا المحافظ صلاح الجميع الى مواصلة رفد جبهات الصمود بقوافل المال والرجال والعتاد في سبيل الانتصار للوطن والتعجيل بتحقيق النصر المؤزر على قوى الغزو والإحتلال .

فيما أشار المسئول الإجتماعي بالمحافظة يحيى القاسمي القاسمي الى أن هذه القافلة تمثل رسالة قوية لقوى العدوان تؤكد وقوف كل أبناء الوطن صفا واحد ضد العدوان ..مؤكدا أن هذا العام سيكون بإذن الله تعالي عاما للحسم وتحقيق النصر على قوى العدوان ومرتزقتهم في الداخل .

بدوره ثمن مسئول دائرة الإمداد التابعة لوزارة الدفاع العميد محمد هادي جهود السلطة المحلية وكافة المساهمين في تقديم هذه القافلة باسم أبناء محافظة إب الاوفياء.

وأشار إلى أن القيادة الثورية و السياسية تستمد دعمها من الشعب بينما يستمد المرتزقة دعمهم من قوى العدوان ومن يقف ورائهم . حضر تسيير القافلة مدير عام مديرية السياني أشرف الصلاحي وعدد من المسئولين ووالمشايخ والشخصيات الاجتماعية بالمحافظة .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)