shopify site analytics
اسمعني أصوات أهل اليمن!! - افهموا الدرس..! - دور القيادة السياسية في حماية الامن القومي المصري - مجموعة سناء الشعلان القصصية: أكاذيب النساء: نزع للأقنعة وتعرية لوجوه الحياة - الجزائر تغلق باب الترشح لانتخابات الرئاسة لعدم وجود مرشحين - ترامب: صواريخ كيم الأخيرة لم تقلقني بل أقلقت رجالي - ترامب يحث اليابان على ضخ استثمارات أكبر في بلاده - حفتر: ما تحدث عنه سلامة ويريده خصومنا لن يحدث ما دمت حيا - حركة وطن للجميع تكرم الرحال العالمي القاسمي بصنعاء - ظريف: اقترحنا توقيع معاهدة بعدم الاعتداء مع دول الخليج -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أكدت السفيرة الدكتورة ناهد شاكر رئيس مؤسسة نواب ونائبات قادمات للتنمية أن التعديلات الدستورية المطروحة يوجد..

الأربعاء, 17-أبريل-2019
صنعاء نيوز -

أكدت السفيرة الدكتورة ناهد شاكر رئيس مؤسسة نواب ونائبات قادمات للتنمية أن التعديلات الدستورية المطروحة يوجد بها الكثير من الإيجابيات ومزايا لاستكمال الإصلاحيات الاقتصادية والاجتماعية ومشاركة سياسية أوسع تعود على الأحزاب المصرية.

وأضافت في بيان اليوم أنه خلال زيارتها لمدينة أبو رديس بمحافظة جنوب سيناء بدعوة من حزب مستقبل وطن وأحمد بخيت أمين تنظيم حزب مستقبل وطن بأبو رديس، وثناء رمضان ربيع رئيس جمعية بوادي سيناء أن المرأة السيناوية منها المدرسة والمهندسة والدكتورة.

وعرضت شاكر انجازات الرئيس عبد الفتاح السيسي منذ توليه منصب رئاسة الجمهورية وطلبت من المرأة المصرية النزول والمشاركة في العرس بمصاحبة أسرتها وجيرانها من أجل الإدلاء بصوتها في تعديل الدستور لأن الرئيس راهن علي المرأة المصرية.

وأشادت بدور مستقبل وطن، ومؤسسات المجتمع المدنى في خدمة المواطن المصري وحل مشاكل المواطنين وأن العمل الجماعي واجب علي كل مواطن مصري.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)