shopify site analytics
اسمعني أصوات أهل اليمن!! - افهموا الدرس..! - دور القيادة السياسية في حماية الامن القومي المصري - مجموعة سناء الشعلان القصصية: أكاذيب النساء: نزع للأقنعة وتعرية لوجوه الحياة - الجزائر تغلق باب الترشح لانتخابات الرئاسة لعدم وجود مرشحين - ترامب: صواريخ كيم الأخيرة لم تقلقني بل أقلقت رجالي - ترامب يحث اليابان على ضخ استثمارات أكبر في بلاده - حفتر: ما تحدث عنه سلامة ويريده خصومنا لن يحدث ما دمت حيا - حركة وطن للجميع تكرم الرحال العالمي القاسمي بصنعاء - ظريف: اقترحنا توقيع معاهدة بعدم الاعتداء مع دول الخليج -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - اثار التشابه الكبير بين لحن الأغنية الجديدة للفنانة السورية أصالة نصري "بنت أكابر" واغنية "يلي بتحب النعنع"

الأربعاء, 17-أبريل-2019
صنعاء نيوز -

اثار التشابه الكبير بين لحن الأغنية الجديدة للفنانة السورية أصالة نصري "بنت أكابر" واغنية "يلي بتحب النعنع" للفنان طوني قطان والتي صدرت في عام 2017 جدلاُ كبيراً، حيث اتهم عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي اصالة بسرقة لحن الأغنية مشيرين ان اللحن مشابه تماماً لأغنية قطان.

اصالة التزمت الصمت ولم ترد على تلك الاتهامات، أما طوني قطان والذي سؤل عن الموضوع في لقاء عبر برنامج انسايدر بالعربي الذي يبث على قناة دبي، قال انه لا يعتقد ان تكون اصالة أو الملحن محمود خيامي ملحن الأغنية قد تعمدوا اخذ اللحن، وانه ربما كان الموضوع توارد افكار او تأثر بالأغنية من دون قصد، حيث ان اغنية "يلي بتحب النعنع" حققت ما يقارب 70 مليون مشاهدة على موقع يوتيوب، وقد يكون الملحن قد سمع الاغنية وتأثر باللحن عن دون قصد منه.

وعندما سؤل قطان عن الرسالة التي يوجهها للفنانة أصالة، قال "اصالة فنانة كبيرة واقدرها وأحترمها وبغض النظر كان الموضوع متعمد او لا، فانا مش زعلان وأقول لأصالة كل الأغاني على حسابها".

رابط الحلقة على يوتيوب:

https://www.youtube.com/watch?v=Ua8fm-BV4eo

رابط اغنية يلي بتحب النعنع:

https://www.youtube.com/watch?v=8cxCUWD2sL0

رابط اغنية بنت اكابر:

https://www.youtube.com/watch?v=qgUWQgTmbtg

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)