shopify site analytics
أمام واشنطن 3 خيارات للرد على "هجوم أرامكو" - ضبط 14 امرأة بتهمة القيام بأعمال منافية للأخلاق في سلطنة عمان - لو أصغى ترامب إلي لما استهدفت "أرامكو" السعودية - الحديث عن عائلة بن لادن بسوء - تركيا تهدد الولايات المتحدة بتنفيذ "خطط بديلة" في سوريا - وفاة الرئيس التونسي الأسبق زين العابدين بن علي - خامنئي أقر الهجوم على منشأتي أرامكو ووضع شرطا لذلك! - كيف حدث أن الدفاعات الأمريكية أخفقت في صد هجمات "أرامكو"؟ - بعد استقالة وزير الصحة ..الفساد يبقى ويتمدد! - "هكذا يمارس الفساد في اليمن" -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - اثار التشابه الكبير بين لحن الأغنية الجديدة للفنانة السورية أصالة نصري "بنت أكابر" واغنية "يلي بتحب النعنع"

الأربعاء, 17-أبريل-2019
صنعاء نيوز -

اثار التشابه الكبير بين لحن الأغنية الجديدة للفنانة السورية أصالة نصري "بنت أكابر" واغنية "يلي بتحب النعنع" للفنان طوني قطان والتي صدرت في عام 2017 جدلاُ كبيراً، حيث اتهم عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي اصالة بسرقة لحن الأغنية مشيرين ان اللحن مشابه تماماً لأغنية قطان.

اصالة التزمت الصمت ولم ترد على تلك الاتهامات، أما طوني قطان والذي سؤل عن الموضوع في لقاء عبر برنامج انسايدر بالعربي الذي يبث على قناة دبي، قال انه لا يعتقد ان تكون اصالة أو الملحن محمود خيامي ملحن الأغنية قد تعمدوا اخذ اللحن، وانه ربما كان الموضوع توارد افكار او تأثر بالأغنية من دون قصد، حيث ان اغنية "يلي بتحب النعنع" حققت ما يقارب 70 مليون مشاهدة على موقع يوتيوب، وقد يكون الملحن قد سمع الاغنية وتأثر باللحن عن دون قصد منه.

وعندما سؤل قطان عن الرسالة التي يوجهها للفنانة أصالة، قال "اصالة فنانة كبيرة واقدرها وأحترمها وبغض النظر كان الموضوع متعمد او لا، فانا مش زعلان وأقول لأصالة كل الأغاني على حسابها".

رابط الحلقة على يوتيوب:

https://www.youtube.com/watch?v=Ua8fm-BV4eo

رابط اغنية يلي بتحب النعنع:

https://www.youtube.com/watch?v=8cxCUWD2sL0

رابط اغنية بنت اكابر:

https://www.youtube.com/watch?v=qgUWQgTmbtg

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)