shopify site analytics
مقطع مصور سري.. القذافي يخاطب حفتر باللاسلكي ..! - قتل أخته وفتح النار على المصلين.. معتدي مسجد أوسلو يعترف بجرائمه - السودانيون يحتفلون ببدء الانتقال إلى الحكم المدني - وزير فرنسي سابق يدعو أوروبا إلى استباق ترامب في تصحيح علاقاتها مع روسيا - واس: "الانتقالي" بدأ سحب قواته إلى مواقعها قبل أحداث عدن الأخيرة - الاخوان وصراع الطائفي الدامي - أَيْمُونَا اليهودية قبل مغادرة الدنيا - الشعب اليمني يموت جوعا - الدوري الإسباني لكرة القدم , أرقام وأرباح - مصر في مواجهة الإرهاب -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - قالت وزيرة الدفاع الفرنسية فلورنس بارلي لإذاعة "كلاسيك" اليوم الخميس، إن الأسلحة الفرنسية لا تستخدم ضد المدنيين في اليمن..

الخميس, 18-أبريل-2019
صنعاء نيوز -
قالت وزيرة الدفاع الفرنسية فلورنس بارلي لإذاعة "كلاسيك" اليوم الخميس، إن الأسلحة الفرنسية لا تستخدم ضد المدنيين في اليمن.

وأضافت بارلي: "على حد علمي، لا تستخدم الأسلحة الفرنسية في أي هجوم في الحرب باليمن .. ليس لدي أي أدلة تدفعني للاعتقاد بأن الأسلحة الفرنسية مسؤولة عن سقوط ضحايا مدنيين في اليمن".

وتأتي تصريحات الوزيرة بعد أن ذكر موقع التحقيقات الاستقصائي "ديسكلوز" هذا الأسبوع، أن أسلحة فرنسية، بينها دبابات وأنظمة صواريخ موجهة بالليزر بيعت إلى السعودية والإمارات، تستخدم ضد المدنيين في حرب اليمن.

المصدر: رويترز
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)