shopify site analytics
مئتا يوم على “طوفان الأقصى” وحرب غزة.. معادلات ترسم مستقبلاً جديداً للمنطقة - السراج رئيس المجلس الرئاسي السابق يظهر من جديد - ياهؤﻻء حب اليمن.. ليست شعارات ومهرجانات - تفاعل متنوع في الأردن مع ظهور السنوار - ذبح قرابين "الفصح اليهودي" في المسجد الأقصى - جثث دون رؤوس وأجساد دون جلود في غزة - التحالف يحتجز 13 يمنيا في مطار عدن للحد من السفر إلى روسيا - حسين محب..يكفينا..يكفي..!! - الهجوم العسكري الإيراني على إسرائيل رسائل متعددة - زيارة السوداني الى واشنطن... الدلالات والنتائج. -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - قالت وزيرة الدفاع الفرنسية فلورنس بارلي لإذاعة "كلاسيك" اليوم الخميس، إن الأسلحة الفرنسية لا تستخدم ضد المدنيين في اليمن..

الخميس, 18-أبريل-2019
صنعاء نيوز -
قالت وزيرة الدفاع الفرنسية فلورنس بارلي لإذاعة "كلاسيك" اليوم الخميس، إن الأسلحة الفرنسية لا تستخدم ضد المدنيين في اليمن.

وأضافت بارلي: "على حد علمي، لا تستخدم الأسلحة الفرنسية في أي هجوم في الحرب باليمن .. ليس لدي أي أدلة تدفعني للاعتقاد بأن الأسلحة الفرنسية مسؤولة عن سقوط ضحايا مدنيين في اليمن".

وتأتي تصريحات الوزيرة بعد أن ذكر موقع التحقيقات الاستقصائي "ديسكلوز" هذا الأسبوع، أن أسلحة فرنسية، بينها دبابات وأنظمة صواريخ موجهة بالليزر بيعت إلى السعودية والإمارات، تستخدم ضد المدنيين في حرب اليمن.

المصدر: رويترز
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)