shopify site analytics
السبت القادم موعد زفاف الثلاثي من آل الراشد في بني الحارث بصنعاء - اسباب اتساع دائرة الفقر في البلدان العربية - أوهامُ مشروعِ الانتصارِ الإسرائيلي - السعودية توضح بعد أن تحولت "جمرات" الحج إلى مرض "الجمرة الخبيثة"! - واقع العنصرية والكراهية في المجتمع الإسرائيلي - الجيش السوري يوسع سيطرته في محيط خان شيخون بريف إدلب - نتنياهو: لم نتأثر بتهديدات نصر الله التي يطلقها من ملجأ محصن - "الانتقالي الجنوبي" ينفي انسحاب قواته من المواقع العسكرية في عدن - وزير الطاقة السعودي: الاعتداء على حقل الشيبة البترولي خلّف أضرارا محدودة - مصر في مواجهة الإرهاب -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - نظمت مؤسسة نواب ونائبات قادمات للتنمية، برئاسة السفيرة الدكتورة ناهد شاكر، مؤتمر جماهيري حاشد، بوزارة الشباب والرياضة..

الجمعة, 19-أبريل-2019
صنعاء نيوز -

نظمت مؤسسة نواب ونائبات قادمات للتنمية، برئاسة السفيرة الدكتورة ناهد شاكر، مؤتمر جماهيري حاشد، بوزارة الشباب والرياضة، لمناقشة التعديلات الدستورية المقترحة، بحضور أمانى حسن مدير عام ادارة القيادات الشبابية بوزارة الشباب، وعدد من شباب بورسعيد.

وأكدت في بيان اليوم، أن المشاركة الجماهيرية الكبيرة فى الاستفتاء على التعديلات الدستورية من أجل استكمال الإنجازات والمشروعات القومية الكبرى التى حققتها مصر فى جميع أنحاء البلاد.

وأعربت عن ثقتها الكاملة والتامة والمطلقة فى حرص الشعب المصرى العظيم على المشاركة الإيجابية الكبيرة فى الاستفتاء على التعديلات الدستورية، مشيرة إلى أن الأكاذيب والشائعات التى ترددها جماعة الإخوان الإرهابية بشأن التعديلات الدستورية ليس لنا دخل بها.

وأشارت إلي أن التعديلات تهدف لمصلحة مصر ومستقبلها الجديد الذى أضاءه النمو وتطوير العشوائيات والاستثمارات والمشاريع الجديدة التى تم إنشاؤها وافتتاحها فى عصر رئيس الجمهورية، عبد الفتاح السيسى، وتحقيق المعادلة الصعبة فى الاهتمام بالبنية التحتية للمجتمع المصرى وبين الاهتمام بعلاقات مصر الخارجية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)