shopify site analytics
الادوار السياسية للفن - حزني عليك يايمن.... - شعب واحد بدولتين.. - النكبة الوجه الحقيقي للاحتلال الاسرائيلي - تركيا: واشنطن لم تنذرنا رسميا بوجوب تخلينا عن "إس-400" - الحوثيون: 52 ألف قتيل وجريح حصيلة غارات التحالف العربي على اليمن - إسرائيل تتراجع عن قرار توسيع مساحة الصيد في غزة عقابا على البالونات - خامنئي: لم أكن مقتنعا بالاتفاق النووي وزوال أمريكا وإسرائيل محتوم - المجلس العسكري يحرر نشاط النقابات الموالية للبشير والمعارضة تحتج - اليمن لايستحق منا كل هذا ..! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - نظمت مؤسسة نواب ونائبات قادمات للتنمية، برئاسة السفيرة الدكتورة ناهد شاكر، مؤتمر جماهيري حاشد، بوزارة الشباب والرياضة..

الجمعة, 19-أبريل-2019
صنعاء نيوز -

نظمت مؤسسة نواب ونائبات قادمات للتنمية، برئاسة السفيرة الدكتورة ناهد شاكر، مؤتمر جماهيري حاشد، بوزارة الشباب والرياضة، لمناقشة التعديلات الدستورية المقترحة، بحضور أمانى حسن مدير عام ادارة القيادات الشبابية بوزارة الشباب، وعدد من شباب بورسعيد.

وأكدت في بيان اليوم، أن المشاركة الجماهيرية الكبيرة فى الاستفتاء على التعديلات الدستورية من أجل استكمال الإنجازات والمشروعات القومية الكبرى التى حققتها مصر فى جميع أنحاء البلاد.

وأعربت عن ثقتها الكاملة والتامة والمطلقة فى حرص الشعب المصرى العظيم على المشاركة الإيجابية الكبيرة فى الاستفتاء على التعديلات الدستورية، مشيرة إلى أن الأكاذيب والشائعات التى ترددها جماعة الإخوان الإرهابية بشأن التعديلات الدستورية ليس لنا دخل بها.

وأشارت إلي أن التعديلات تهدف لمصلحة مصر ومستقبلها الجديد الذى أضاءه النمو وتطوير العشوائيات والاستثمارات والمشاريع الجديدة التى تم إنشاؤها وافتتاحها فى عصر رئيس الجمهورية، عبد الفتاح السيسى، وتحقيق المعادلة الصعبة فى الاهتمام بالبنية التحتية للمجتمع المصرى وبين الاهتمام بعلاقات مصر الخارجية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)