shopify site analytics
السبت القادم موعد زفاف الثلاثي من آل الراشد في بني الحارث بصنعاء - اسباب اتساع دائرة الفقر في البلدان العربية - أوهامُ مشروعِ الانتصارِ الإسرائيلي - السعودية توضح بعد أن تحولت "جمرات" الحج إلى مرض "الجمرة الخبيثة"! - واقع العنصرية والكراهية في المجتمع الإسرائيلي - الجيش السوري يوسع سيطرته في محيط خان شيخون بريف إدلب - نتنياهو: لم نتأثر بتهديدات نصر الله التي يطلقها من ملجأ محصن - "الانتقالي الجنوبي" ينفي انسحاب قواته من المواقع العسكرية في عدن - وزير الطاقة السعودي: الاعتداء على حقل الشيبة البترولي خلّف أضرارا محدودة - مصر في مواجهة الإرهاب -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

السبت, 20-أبريل-2019
صنعاء نيوز -
أعلن التحالف العربي بقيادة السعودية عن إطلاق عملية لتدمير شبكة وقدرات الطائرات المسيرة في أحد معسكرات الحرس الجمهوري سابقا في محيط قصر الرئاسة بصنعاء التي يسيطر عليها الحوثيون.

وقال المتحدث باسم قوات التحالف العقيد، تركي المالكي، إن طيران التحالف نفذ فجر اليوم السبت، عملية عسكرية نوعية لتدمير أماكن يستخدمها الحوثيون لتخزين الطائرات المسيرة.

وأوضح المالكي أن هذه العملية هي امتداد للعمليات العسكرية السابقة التي تنفذها قوات التحالف لاستهداف وتدمير الشبكة الخاصة بالقدرات والمرافق اللوجستية للطائرات بدون طيار وأماكن وجود الخبراء الأجانب.

وأكد المتحدث أن قوات التحالف اتخذت كافة الإجراءات والتدابير اللازمة لحماية المدنيين وتجنيبهم الأضرار الجانبية خارج محيط المعسكر الواقع قرب الأحياء السكنية والمرافق المدنية، متهما الحوثيين باستخدام المدنيين دروعا بشرية.

إلى ذلك ذكرت وسائل إعلام يمنية أن العمليات العسكرية في اليمن دخلت مرحلة جديدة، بعد انضمام محافظة إب إلى خارطة المواجهات الحربية.

المصدر: واس
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)