shopify site analytics
السبت القادم موعد زفاف الثلاثي من آل الراشد في بني الحارث بصنعاء - اسباب اتساع دائرة الفقر في البلدان العربية - أوهامُ مشروعِ الانتصارِ الإسرائيلي - السعودية توضح بعد أن تحولت "جمرات" الحج إلى مرض "الجمرة الخبيثة"! - واقع العنصرية والكراهية في المجتمع الإسرائيلي - الجيش السوري يوسع سيطرته في محيط خان شيخون بريف إدلب - نتنياهو: لم نتأثر بتهديدات نصر الله التي يطلقها من ملجأ محصن - "الانتقالي الجنوبي" ينفي انسحاب قواته من المواقع العسكرية في عدن - وزير الطاقة السعودي: الاعتداء على حقل الشيبة البترولي خلّف أضرارا محدودة - مصر في مواجهة الإرهاب -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أقيمت بأمانة العاصمة الدورة التدريبية لتدريب متدربي من منسقي التغذية والكوادر الصحية من بعض مديريات محافظة الحديدة..

الأحد, 21-أبريل-2019
صنعاء نيوز/ سامي القباطي -

أقيمت بأمانة العاصمة الدورة التدريبية لتدريب متدربي من منسقي التغذية والكوادر الصحية من بعض مديريات محافظة الحديدة على برنامج معالجة سوء التغذية الحاد الوخيم والمتوسط في العيادات الخارجية CMAM.
وفي الدورة التي نفذتها الإدارة العامة للتغذية الوقائية والعلاجية واستمرت الدورة 10 أيامٍ خلال الفترة من 6 إلى 15 إبريل 2019م، وشارك فيها عدد25 متدرب ومتدربة و4 مدربين.
وتم تدريب المشاركين على مهارات وأساليب التدريب، وكيفية إعداد خطةً تدريبيةً،وتقييم المشاركين.
وهدفت إلى متابعة البيانات لحالات سوء التغذية.
حضر الدورة د.هدى النجار/مدير إدارة التغذية ومنصورالقدسي/منسق التغذية بالحديدة وجمعان العنسي/مسؤول قسم CMAM.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)