shopify site analytics
السبت القادم موعد زفاف الثلاثي من آل الراشد في بني الحارث بصنعاء - اسباب اتساع دائرة الفقر في البلدان العربية - أوهامُ مشروعِ الانتصارِ الإسرائيلي - السعودية توضح بعد أن تحولت "جمرات" الحج إلى مرض "الجمرة الخبيثة"! - واقع العنصرية والكراهية في المجتمع الإسرائيلي - الجيش السوري يوسع سيطرته في محيط خان شيخون بريف إدلب - نتنياهو: لم نتأثر بتهديدات نصر الله التي يطلقها من ملجأ محصن - "الانتقالي الجنوبي" ينفي انسحاب قواته من المواقع العسكرية في عدن - وزير الطاقة السعودي: الاعتداء على حقل الشيبة البترولي خلّف أضرارا محدودة - مصر في مواجهة الإرهاب -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الإثنين, 22-أبريل-2019
صنعاء نيوز -
أكدت الخارجية الروسية أن نتائج استطلاعات الرأي في مراكز الاقتراع لانتخابات الرئاسة الأوكرانية، والتي أظهرت فوز فلاديمير زيلينسكي، بينت سعي شعب البلاد للتغيير.

وقال مساعد نائب وزير الخارجية الروسي، غريغوري كاراسين، في تصريح صحفي يمثل التعليق الرسمي الأول من موسكو على سير الانتخابات مساء اليوم الأحد: "تظهر نتائج استطلاعات الرأي عند الخروج من مراكز الاقتراع أن المواطنين الأوكرانيين صوتوا لصالح التغيير".

وأضاف كاراسين: "حان دور الإدارة الجديدة للبلاد لتفهم آمل ناخبيها وتحقيقها. وهذا الأمر يخص كلا من السياستين الداخلية والخارجية".

وشدد المسؤول من الخارجية الروسية على أن أوكرانيا تمر بمرحلة تتطلب مسؤولية جادة من تاريخها.

وأبرزت نتائج الاستطلاع الوطني لآراء الناخبين فور مغادرتهم مراكز الاقتراع، والتي تم نشرها خلال مؤتمر صحفي في العاصمة الأوكرانية كييف، مساء اليوم الأحد، تقدما كبيرا للمرشح من حزب "خادم الشعب"، فلاديمير زيلينسكي، أمام منافسه، الرئيس الحالي، بيترو بوروشينكو.

وحصل زيلينسكي، حسب الاستطلاع، على 73.2% من أصوات الناخبين، مقابل 25.3% لدى بوروشينكو.

المصدر: وكالات
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)