shopify site analytics
الادوار السياسية للفن - حزني عليك يايمن.... - شعب واحد بدولتين.. - النكبة الوجه الحقيقي للاحتلال الاسرائيلي - تركيا: واشنطن لم تنذرنا رسميا بوجوب تخلينا عن "إس-400" - الحوثيون: 52 ألف قتيل وجريح حصيلة غارات التحالف العربي على اليمن - إسرائيل تتراجع عن قرار توسيع مساحة الصيد في غزة عقابا على البالونات - خامنئي: لم أكن مقتنعا بالاتفاق النووي وزوال أمريكا وإسرائيل محتوم - المجلس العسكري يحرر نشاط النقابات الموالية للبشير والمعارضة تحتج - اليمن لايستحق منا كل هذا ..! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الإثنين, 22-أبريل-2019
صنعاء نيوز -
أكدت الخارجية الروسية أن نتائج استطلاعات الرأي في مراكز الاقتراع لانتخابات الرئاسة الأوكرانية، والتي أظهرت فوز فلاديمير زيلينسكي، بينت سعي شعب البلاد للتغيير.

وقال مساعد نائب وزير الخارجية الروسي، غريغوري كاراسين، في تصريح صحفي يمثل التعليق الرسمي الأول من موسكو على سير الانتخابات مساء اليوم الأحد: "تظهر نتائج استطلاعات الرأي عند الخروج من مراكز الاقتراع أن المواطنين الأوكرانيين صوتوا لصالح التغيير".

وأضاف كاراسين: "حان دور الإدارة الجديدة للبلاد لتفهم آمل ناخبيها وتحقيقها. وهذا الأمر يخص كلا من السياستين الداخلية والخارجية".

وشدد المسؤول من الخارجية الروسية على أن أوكرانيا تمر بمرحلة تتطلب مسؤولية جادة من تاريخها.

وأبرزت نتائج الاستطلاع الوطني لآراء الناخبين فور مغادرتهم مراكز الاقتراع، والتي تم نشرها خلال مؤتمر صحفي في العاصمة الأوكرانية كييف، مساء اليوم الأحد، تقدما كبيرا للمرشح من حزب "خادم الشعب"، فلاديمير زيلينسكي، أمام منافسه، الرئيس الحالي، بيترو بوروشينكو.

وحصل زيلينسكي، حسب الاستطلاع، على 73.2% من أصوات الناخبين، مقابل 25.3% لدى بوروشينكو.

المصدر: وكالات
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)