shopify site analytics
السبت القادم موعد زفاف الثلاثي من آل الراشد في بني الحارث بصنعاء - اسباب اتساع دائرة الفقر في البلدان العربية - أوهامُ مشروعِ الانتصارِ الإسرائيلي - السعودية توضح بعد أن تحولت "جمرات" الحج إلى مرض "الجمرة الخبيثة"! - واقع العنصرية والكراهية في المجتمع الإسرائيلي - الجيش السوري يوسع سيطرته في محيط خان شيخون بريف إدلب - نتنياهو: لم نتأثر بتهديدات نصر الله التي يطلقها من ملجأ محصن - "الانتقالي الجنوبي" ينفي انسحاب قواته من المواقع العسكرية في عدن - وزير الطاقة السعودي: الاعتداء على حقل الشيبة البترولي خلّف أضرارا محدودة - مصر في مواجهة الإرهاب -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - مخبز الجودة

الإثنين, 22-أبريل-2019
صنعاء نيوز/ خاص -
مخبز الجودة بشارع المطار بالخط الجديد بني حوات بصنعاء عنوان صارخ للفساد وابتزاز الاهالي مستغل قرابة احد موظفي المجلس المحلي بمديرية بني الحارث فهذا المخبز سبق و اغلق اكثر من مرة لافتقاره للنظافة فلانظافة ولا التزام بالتسعيرة ايضا..
ونتيجة لمايقوم به العدوان الغاشم بقيادة مملكة الشر وبعران الخليج الذين افقروا الشعب اليمني وحاصروه دفع بالمواطنين الى اللجؤ الى هذه المخابز لتنضيج الخبز بعد اعتزال النساء للخبز في افران المنازل الخبز بسبب غلاء وندرة الغاز.. فأضطر الكثير من المواطنين الى استخدام الصحون والذهاب الى الافران العامة لتنضيج العيش لدىهم فيما يعمل بعض هذه الافران جاهدا على تطفيش المواطنين وارغامهم على شراء الخبز المليء بالاوساخ وغالي الثمن حيث كثر الشاكيين بمخبز الجودة ولكن دون جدوى من ذلك فاحيانا يقوم عمال هذا المخبز بحرق الخبز عمدا واحيانا باعادة عجينة الخبز دوم تنضيج واحيانا اخرى يرفض استقبال الصحون رغم رفعه لاسعار التنضيج الى اسعار مرتفعة جدا على سبيل المثال تم الرفع من مبلع 100 ريال في البداية الى 500 ريال للصحن الواحد دون مراعاة لظروف المواطنين ودون خوف من الله وحين تكلمه يرد عليك خلي السيد حقك يخبز لك ..
وعلى الرغم من الشكاوى والنشر في وسائل التواصل الاجتماعي بهذا المخبز سيء الذكر لم يرتدع عن التصرفات السيئة لعماله الى اننا نلاحظ بانه بالفعل فوق القانون وغير مبالي بما نقوله عنه..
وهنا نرفع هذه الشكاوى الى المجلس المحلي بمديرية بني الحارث بصنعاء والا من يهمه الامر بضبط هولاء المتلاعبين بقوت الناس ..
وفعلا اصبح المواطن اليوم خاصة سكان العاصمة صنعاء واخص بالذكر سكان بني حوات الذين اصبحوا يعيشوم بين سندان العدوان الذي قتل ودمر كل شيء جميل في اليمن وحاصر ورفع اسعار القمح الى ارقام خيالية وغيب اسطوانات الغاز وقطع مرتبات العامة من موظفي الدولة وبين جشع اذناب العدوان وهم الدودة التي تنخر حبة القمح من الداخل مرتزقة الداخل عليهم اللعنة الى يوم الدين فهم والله احق بالجهاد من العدوا الذي يتربص بناء على الحدود ..
والله من وراء القصد.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)