shopify site analytics
الادوار السياسية للفن - حزني عليك يايمن.... - شعب واحد بدولتين.. - النكبة الوجه الحقيقي للاحتلال الاسرائيلي - تركيا: واشنطن لم تنذرنا رسميا بوجوب تخلينا عن "إس-400" - الحوثيون: 52 ألف قتيل وجريح حصيلة غارات التحالف العربي على اليمن - إسرائيل تتراجع عن قرار توسيع مساحة الصيد في غزة عقابا على البالونات - خامنئي: لم أكن مقتنعا بالاتفاق النووي وزوال أمريكا وإسرائيل محتوم - المجلس العسكري يحرر نشاط النقابات الموالية للبشير والمعارضة تحتج - اليمن لايستحق منا كل هذا ..! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - إب/ حميد الطاهري

الإثنين, 22-أبريل-2019
صنعاء نيوز/ إب/ حميد الطاهري -


احتفلت جامعة إب بتخرج الدفعة العاشرة من مركز اللغات والترجمة برنامج الدبلوم لطلبة الماجستير وعدد من المراحل الدراسية البالغ عددهم قرابة 400 طالبا وطالبة.


وفي الحفل أكد نائب عميد المركز الدكتور محمد الشرماني المضي قدما في تطوير وتجويد الأداء بمختلف البرامج بما يواكب متطلبات سوق العمل وفقا لمعايير الجودة .

من جانبه حث الدكتور محمد الخليدي كافة الطلبة على مواصلة الجهود في عملية التحصيل العلمي خاصة في جانب اللغات التي تعد مطلبا بالغ الأهمية لمختلف التخصصات .

هذا وقد أكد أمين عام المركز الأستاذ بدوان أبو حليقة إستمرار عملية التسجيل بمختلف البرامج والدبلومات والدورات التي يقيمها المركز .


وقد تخلل الحفل عدد من الفقرات الفنية المعبرة عقبها تم تكريم الطلبة وكادر المركز.

حضر الحفل عميد كلية العلوم الإدارية الدكتور لطف الجحيفي وجمع غفير من القيادات الأكاديمية والإدارية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)