shopify site analytics
السبت القادم موعد زفاف الثلاثي من آل الراشد في بني الحارث بصنعاء - اسباب اتساع دائرة الفقر في البلدان العربية - أوهامُ مشروعِ الانتصارِ الإسرائيلي - السعودية توضح بعد أن تحولت "جمرات" الحج إلى مرض "الجمرة الخبيثة"! - واقع العنصرية والكراهية في المجتمع الإسرائيلي - الجيش السوري يوسع سيطرته في محيط خان شيخون بريف إدلب - نتنياهو: لم نتأثر بتهديدات نصر الله التي يطلقها من ملجأ محصن - "الانتقالي الجنوبي" ينفي انسحاب قواته من المواقع العسكرية في عدن - وزير الطاقة السعودي: الاعتداء على حقل الشيبة البترولي خلّف أضرارا محدودة - مصر في مواجهة الإرهاب -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - إب/ حميد الطاهري

الإثنين, 22-أبريل-2019
صنعاء نيوز/ إب/ حميد الطاهري -


احتفلت جامعة إب بتخرج الدفعة العاشرة من مركز اللغات والترجمة برنامج الدبلوم لطلبة الماجستير وعدد من المراحل الدراسية البالغ عددهم قرابة 400 طالبا وطالبة.


وفي الحفل أكد نائب عميد المركز الدكتور محمد الشرماني المضي قدما في تطوير وتجويد الأداء بمختلف البرامج بما يواكب متطلبات سوق العمل وفقا لمعايير الجودة .

من جانبه حث الدكتور محمد الخليدي كافة الطلبة على مواصلة الجهود في عملية التحصيل العلمي خاصة في جانب اللغات التي تعد مطلبا بالغ الأهمية لمختلف التخصصات .

هذا وقد أكد أمين عام المركز الأستاذ بدوان أبو حليقة إستمرار عملية التسجيل بمختلف البرامج والدبلومات والدورات التي يقيمها المركز .


وقد تخلل الحفل عدد من الفقرات الفنية المعبرة عقبها تم تكريم الطلبة وكادر المركز.

حضر الحفل عميد كلية العلوم الإدارية الدكتور لطف الجحيفي وجمع غفير من القيادات الأكاديمية والإدارية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)