shopify site analytics
اسمعني أصوات أهل اليمن!! - افهموا الدرس..! - دور القيادة السياسية في حماية الامن القومي المصري - مجموعة سناء الشعلان القصصية: أكاذيب النساء: نزع للأقنعة وتعرية لوجوه الحياة - الجزائر تغلق باب الترشح لانتخابات الرئاسة لعدم وجود مرشحين - ترامب: صواريخ كيم الأخيرة لم تقلقني بل أقلقت رجالي - ترامب يحث اليابان على ضخ استثمارات أكبر في بلاده - حفتر: ما تحدث عنه سلامة ويريده خصومنا لن يحدث ما دمت حيا - حركة وطن للجميع تكرم الرحال العالمي القاسمي بصنعاء - ظريف: اقترحنا توقيع معاهدة بعدم الاعتداء مع دول الخليج -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - إب/ حميد الطاهري

الثلاثاء, 23-أبريل-2019
صنعاء نيوز/ إب/ حميد الطاهري -

تعرض منزل المهند س عبدالرقيب الشرماني مدير عام المؤسسة العامة للمياه والصرف الصحي بمحافظة إب مساء الليلة امس إلى إطلاق نار من قبل عناصر مسلحة كانوا يستقلون درجة نارية .
وقال مصدر محلي بمحافظة إب بأن منزل المهندس الشرماني تعرض الى إطلاق نار. ليلا مما أثار الرعب والخوف في أوساط الأطفال .
واشار المصدر الى ان تلك العناصر المسلحة الخارجية عن النظام والقانون ارتكبوا جريمتهم في اطلاق النار على منزل مدير عام مؤسسة المياه الكائن وسط مدينة إب ولذولا بالفرار .
مشيرا الى انه لم تحدث اي اصابات بشريه في أوساط اسرة المهندس الشرماني ونتج عن إطلاق النار أضرار في المنزل .
واضاف المصدر الى انه تم ابلاغ الأجهزة الأمنية بالمحافظة حول الحادثة وتجري حاليا التحقيق بقضية ِ
وطالب المصدر بنفس الوقت قيادة المحافظة والاجهزة الأمنية بسرعة القيام في واجبها في ضبط الجناة وتقديمهم العدالة لينالوا جزاءهم العادل والردع بما ارتكبوا من جريمة في اطلاق النار على منزل المهندس الشرماني .
من جهة اخري أدن ابناء محافظة إب ما يتعرض له منزل لمهندس عبدالرقيب الشرماني مدير عام مؤسسة المياه والصرف الصحي من اطلاق نار من قبل عناصر مسلحة كانوا يستقلون درجة نارية .
وطالبوا قيادة المحافظة والأجهزة الأمنية بسرعة ضبط الجناة وتقديمهم للعدالة لينالوا جزاءهم العادل والردع بما ارتكبوا من جريمة في أطلاق النار على منزل المهندس الشرماني ويكونوا عبرة للاخرون.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)