shopify site analytics
مركز توحيد الأشراف بالمغرب ينظم حفل رياضي بمناسبة الذكرى 20 لعيد العرش المجيد - جونسون: سننهي أزمة خروجنا من الاتحاد الأوروبي بإبرام اتفاق تجارة حرة - مغترب_يمني يذبح عجل علي قارعة الطريق في الولايات المتحدة "فيديو+صور" - بولتون: إيران و"حزب الله" تهديد مباشر لأمن القارة الأمريكية - كوشنر يتوجه للشرق الأوسط لوضع اللمسات الأخيرة على الخطة الاقتصادية من صفقة القرن - غابت فإندثرت معها الأخلاق - محمد صلاح يطلب مبلغا ضخما للانتقال إلى ريال مدريد - حاتم إدار ومحمد المساري نجوم الدورة الثالثة لمهرجان "بوجديان" - المغرب إلى عقل اليهود قريب - السلطات الأمريكية تحذر السفن التي تعبر مضيق هرمز -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - إب/ حميد الطاهري

الثلاثاء, 23-أبريل-2019
صنعاء نيوز/ إب/ حميد الطاهري -

تعرض منزل المهند س عبدالرقيب الشرماني مدير عام المؤسسة العامة للمياه والصرف الصحي بمحافظة إب مساء الليلة امس إلى إطلاق نار من قبل عناصر مسلحة كانوا يستقلون درجة نارية .
وقال مصدر محلي بمحافظة إب بأن منزل المهندس الشرماني تعرض الى إطلاق نار. ليلا مما أثار الرعب والخوف في أوساط الأطفال .
واشار المصدر الى ان تلك العناصر المسلحة الخارجية عن النظام والقانون ارتكبوا جريمتهم في اطلاق النار على منزل مدير عام مؤسسة المياه الكائن وسط مدينة إب ولذولا بالفرار .
مشيرا الى انه لم تحدث اي اصابات بشريه في أوساط اسرة المهندس الشرماني ونتج عن إطلاق النار أضرار في المنزل .
واضاف المصدر الى انه تم ابلاغ الأجهزة الأمنية بالمحافظة حول الحادثة وتجري حاليا التحقيق بقضية ِ
وطالب المصدر بنفس الوقت قيادة المحافظة والاجهزة الأمنية بسرعة القيام في واجبها في ضبط الجناة وتقديمهم العدالة لينالوا جزاءهم العادل والردع بما ارتكبوا من جريمة في اطلاق النار على منزل المهندس الشرماني .
من جهة اخري أدن ابناء محافظة إب ما يتعرض له منزل لمهندس عبدالرقيب الشرماني مدير عام مؤسسة المياه والصرف الصحي من اطلاق نار من قبل عناصر مسلحة كانوا يستقلون درجة نارية .
وطالبوا قيادة المحافظة والأجهزة الأمنية بسرعة ضبط الجناة وتقديمهم للعدالة لينالوا جزاءهم العادل والردع بما ارتكبوا من جريمة في أطلاق النار على منزل المهندس الشرماني ويكونوا عبرة للاخرون.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)