shopify site analytics
اذاعة صنعاء و(ثلاثي أضواء الوطنية) - الثلاثاء القادم في مصر مؤسسة تكوين تستضيف الروائيين المقري ونصر الله - عملاق الدوري الإنجليزي يستقر على التعاقد مع صلاح بعد أزمته مع كلوب - سلاح روسي جديد "فريد ومرعب" - قيادي يمني يعرض استضافة صنعاء للمكتب السياسي لحركة حماس - طريقة مبتكرة لجعل البطاريات أرخص وأكثر كفاءة - تفاقم الاوضاع في عدن والمحافطات الجنوبية - القدوة يكتب: حرب غزة تكشف زيف الاحتلال وعنصريته - النجف من الترقيع إلى الاستراتيجية! - وقفة احتجاجية بذمار تضامنا مع فلسطين -
ابحث عن:



الإثنين, 24-يناير-2011
صنعاء نيوز - مسلحون بزي مدني اعتدوا عليه واقتادوه إلى مكان مجهول
اختطاف القيادي في المشترك نائف القانص


اتهمت أحزاب اللقاء المشترك المعارضة السلطة باختطاف عضو هيئتها التنفيذية نائف القانص في العاصمة صنعاء، مطالبة بإطلاق سراحه فوراً.
صنعاءنيوز -
مسلحون بزي مدني اعتدوا عليه واقتادوه إلى مكان مجهول
اختطاف القيادي في المشترك نائف القانص


اتهمت أحزاب اللقاء المشترك المعارضة السلطة باختطاف عضو هيئتها التنفيذية نائف القانص في العاصمة صنعاء، مطالبة بإطلاق سراحه فوراً.



وقال شهود عيان إن مسلحين يرتدون زياً مدنياً على متن سيارتين اعترضوا نائف القانص في منطقة مذبح، واعتدوا عليه واقتادوه إلى مكان مجهول.



واستنكرت أحزاب المشترك "اختطاف" القانص، ووصفت ذلك في بيان لها بـ"العمل الإجرامي"، مطالباً السلطة بسرعة الإفراج عن كافة المعتقلين.



من جانبها، استنكر حزب البعث العربي الاشتراكي في اليمن "اختطاف" عضو قيادته القطرية ورئيس مكتب العلاقات الوطنية بالحزب من قبل الأجهزة الأمنية، معتبراً ذلك "خرقا للقانون والدستور واستهتار بالقيم والسلوك الوطني وحقوق الإنسان".



وقالت القيادة القطرية للحزب إن "استخدام العنف والقوة في إسكات صوت الحق والضمير الوطني هو نوع من الهستيريا التي تعيشها السلطة والنظام ومؤشر لضعفها وعدم قدرتها على مواجهة خصمها بالحوار".



وحملت في بيان، السلطة وأجهزتها الأمنية سلامة نائف القانص من أي ضرر قد يحدث له، داعية منظمات المجتمع المدني لإدانة ما حدث، والوقوف صفا واحداً "لمقاومة نظام الاستبداد والتفرد". حسب تعبيره.



وكان القانص تعرض مطلع نوفمبر 2009 للاختطاف والاعتداء بالضرب المبرح من قبل مسلحين، كما نهبوا جميع أغراضه، وتركوه ملقاً على الأرض في أحد شوارع العاصمة.
نقلا عن المصدر
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)