shopify site analytics
مقطع مصور سري.. القذافي يخاطب حفتر باللاسلكي ..! - قتل أخته وفتح النار على المصلين.. معتدي مسجد أوسلو يعترف بجرائمه - السودانيون يحتفلون ببدء الانتقال إلى الحكم المدني - وزير فرنسي سابق يدعو أوروبا إلى استباق ترامب في تصحيح علاقاتها مع روسيا - واس: "الانتقالي" بدأ سحب قواته إلى مواقعها قبل أحداث عدن الأخيرة - الاخوان وصراع الطائفي الدامي - أَيْمُونَا اليهودية قبل مغادرة الدنيا - الشعب اليمني يموت جوعا - الدوري الإسباني لكرة القدم , أرقام وأرباح - مصر في مواجهة الإرهاب -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الأربعاء, 24-أبريل-2019
صنعاء نيوز -
أثار مقطع فيديو متداول للنجم المصري رامز جلال والفنانة الاستعراضية سما المصري جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي، دفع قناة "MBC" للتدخل.

ونشرت مجلة "لها" ما تداوله مستخدمو الإنترنت حول تسريب حلقة سما المصري في أحدث مقالب رامز جلال خلال شهر رمضان، مشيرة إلى أن الكثير من المشاهير وقعوا في المقلب.

وأشارت المجلة إلى أن المقطع المسرب، ليس إلا تجميعا لمقاطع صغيرة من مقالب سابقة تعرضت لها سما المصري، وتم تركيب صور وصوت لرامز جلال، للإيحاء بأنه مقلب جديد مسرب.

والمقلب "المفبرك"، عبارة عن مقلب يحبس فيه الضيف داخل تابوت، ويظهر صوت سما المصري في الفيديو وهي تسب وتشتم القائمين على البرنامج بألفاظ نابية.



ولكن رامز جلال وقناة "MBC" حسما الجدل، بعدما كشفا عن تفاصيل برنامج رامز جلال، الذي سيحمل اسم "رامز في الشلال".

ونشر النجم المثير للجدل البوستر الرسمي للبرنامج، الذي تقوم فكرته على إيهام ضيف الحلقة بأنه يغرق على متن قارب في إحدى الجزر بإندونيسيا، ومعه شخص من فريق البرنامج، ويحاول الضحية السباحة إلى جزيرة قريبة لينجو بحياته.

لكن بعد وصوله إلى الجزيرة يفاجئ بأنها تغرق أيضا، ويحاول أن يمسك بأي شيء حوله، ووسط كل ذلك الرعب تظهر له غوريلا ليزداد الموقف إثارة.

والغوريلا في الحقيقة هي رامز جلال الذي يتنكر في ذلك الشكل بمساعدة خبراء متخصصين، ثم يكشف رامز في النهاية حقيقة الأمر.







المصدر: مجلة لها
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)