shopify site analytics
اعتماد مشاريع تمكين اقتصادي في القفر والعدين بمحافظة اب - اسرائيل وحلفاؤها سيدفعون ثمن جرائمهم - لقي خمسة اشخاص حتفهم اليوم واصابة خمسة اخرين اثر انقلاب سيارة في ذمار - بكل حسرة واسف تاسع مبعوث اممي هو عبدالله باتيلي يرحل من ليبيا - الدكتور رضا يكتب : في انتظار الليالي القادمة؟ بعد ليل الاحد الطويل؟ - اليمن مهدد بأن يكون الأفقر في العالم - مهمة "أسبيدس" البحرية التابعة للاتحاد الأوروبي - أسبوع الأصم العربي.. 2024 معا على طريق الحقوق والمساواة... - القدوة يكتب: تصاعد هجمات المستوطنين في الضفة - الشرق الأوسط.. أفضل استراتيجية! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - شهدت مدينة الحديدة، افتتاح الأسبوع الرياضي الأول على كأس الرئيس الشهيد صالح الصماد، بمناسبة الذكرى السنوية الأولى ..

الخميس, 25-أبريل-2019
صنعاء نيوز -


شهدت مدينة الحديدة، افتتاح الأسبوع الرياضي الأول على كأس الرئيس الشهيد صالح الصماد، بمناسبة الذكرى السنوية الأولى لاستشهاد الرئيس الصماد.
ويتضمن الأسبوع الرياضي الذي ينظمه مكتب الشباب والرياضة في محافظة الحديدة بالتنسيق مع السلطة المحلية في المحافظة وبدعم وتمويل من مؤسسة الشعب الاجتماعية للتنمية عبر مشروعها ( انا اليمني)، إقامة أربع بطولات في الفنون القتالية والألعاب البهلوانية ( جمباز، مصارعة، كيك بوكسينج، باركور) بمشاركة 52 لاعباً من مديريات مدينة الحديدة ومديريتي المنصورية وبيت الفقيه.
وخلال الافتتاح، أشاد محافظ محافظة الحديدة محمد عياش قحيم، بجهود مؤسسة الشعب الاجتماعية للتنمية، في تبني ورعاية عدد من الأنشطة الرياضية والشبابية بمحافظة الحديدة، وما تقدمه المؤسسة من مشاريع اغاثية وإنسانية في المحافظة بشكل عام.
وأكد المحافظ قحيم أن هذه الأنشطة الشبابية والحضور الكبير للجماهير ، يؤكد أن هذه المحافظة صامدة وشامخة ولن ينحني أبنائها إلا لخالقهم، لافتاً إلى أن هذا المهرجان الرياضي الذي يقام بمناسبة الذكرى السنوية الأولى للرئيس الشهيد صالح الصماد، يجسد الصمود الحقيقي لهذه المحافظة ممثلة بشبابها وأهلها وناسها الذين يرفضون العدوان بكل اشكاله
من جهته أوضح ممثل مؤسسة الشعب الاجتماعية للتنمية، محمد حميدان، أن قيام مؤسسة الشعب برعاية المهرجان الرياضي على كأس الرئيس الشهيد صالح الصماد، عبر برنامج (أنا اليمني) التابع للمؤسسة، يأتي وفاءً للرئيس الصماد الذي قدم روحه فداءً لهذا الوطن، إضافة إلى أن المؤسسة تولي محافظة الحديدة اهتمامها الكبير سواء في رعاية المشاريع والأنشطة الشبابية والرياضية، أو من خلال تنفيذ مشاريع عديدة في مختلف المجالات التي تعمل بها المؤسسة.
وأشار حميدان إلى أن مشروع (أنا اليمني) أطلقته مؤسسة الشعب الاجتماعية للتنمية، في ديسمبر 2018، ويهدف إلى تجسيد الهوية اليمنية وتعميق الوحدة الوطنية لدى المجتمع اليمني.
في غضون ذلك أكد مدير عام مكتب الشباب والرياضة بمحافظة الحديدة عماد البرعي، أن إقامة هذا المهرجان الشبابي الرياضي للفنون القتالية والألعاب البهلوانية في مدينة الحديدة يأتي ضمن المشروع الوطني للشهيد الرئيس صالح الصماد تحت شعار ( يدٌ تحمي ويدٌ تبني)، معرباً عن شكره وتقديره لمؤسسة الشعب الاجتماعية للتنمية، على رعاية هذه الأنشطة الرياضية ومشاركة أبناء تهامة صمودهم الأسطوري في وجه العدوان.
وشهد حفل الافتتاح إقامة مواجهات في رياضة ( كيك بوكسينج) بالإضافة إلى استعراض في الألعاب القتالية الأخرى.
حضر الافتتاح، مشرف عام المحافظة احمد البشري، ومشرف مدينة الحديدة علي كباري، ومحبي الألعاب الرياضية والفنون القتالي وجمع من المواطنين.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)