shopify site analytics
شحنات المبيدات كحرب إبادة لليمنيين وكقضية وطنية ؟! - الإفراط في استخدام المبيدات وسوء استخدامها في ورشة عمل بذمار - 200 يوم من العدوان : حرب الإبادة الإسرائيلية تتواصل - المملكة المغربية..أفول مغرب القرن التاسع عشر وبزوغ فجر عهد جديد!! - الأردن قلعة شامخة في الدفاع عن الأمة وفلسطين؛ ودوره لا يقبل المزايدة - كان طريق تحرير فلسطين مرورا بكربلاء شعارا - رسالة الله إلى العالم أن الثورة الايرانية جاءت لتبقى - بعد إشرافه على إيصال المساعدات إلى غزة - ترشيح مسؤول جديد للأمم المتحدة في صنعا - وصول 19 ضابطا إماراتيا وإسرائيليا إلى جزيرة عبدالكوري -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - إب / حميدالطاهري

الخميس, 25-أبريل-2019
صنعاء نيوز/ إب / حميدالطاهري -


أقام فرع الهيئة العامة للموارد المائية بمحافظة إب اليوم المهرجان الختامي لبرنامج التوعية المائية في المدارس لعام 2018/2019 بالتنسيق مع مكتب التربية و التعليم و بالتعاون مع يونيسيف منطمة الطفولة .و التي بدأت في ال 22 مايو اليوم العالمي للمياه

في المهرجان الاختيامي الذي حضره امين على الورافي الأمين العام للمجلس المحلي بالمحافظة مدير الأنشطة بمكتب والتعليم نجيب السالمي خالد غالب نائب مدير عام مكتبو الثقافة و مديروفرع مكتب التربية والتعليم بمديرية الظهار عصام البرح قال المهندس عبدالرؤوف الدحوه مدير عام فرع الهئية العامة للموارد المائية بأنه تم اختيار 20 مدرسة من مديريتي الظهار و المشنة و اختيار عشرة إلى خمسة عشر طالب أو طالبة من الموهوبين في هذه المدارس في المشاركة وفي المهرجان التوعوي حول المياه
واشار المهندس دحوه بان هذا الاختيار يأتي لرفع الوعي لدى الطلاب و المجتمع عن أهمية ترشيد استخدام المياه و الحفاظ عليه و عن مخاطر تلوث المياة و رفع مستوى الثقافة. لديهن وايضا عن استهلاك المياه.
واضاف الى انه تم انشاء نادي أصدقاء المياه في المدارس و مسؤوليتهم نشر الوعي بين الطلاب و أوساط المجتمع
ووجه دحوه رسالة شكر وتقدير لقيادة السلطة المحلية و مكتب التربية و التعليم لدورهم في انجاح برنامج توعية المياه في المدارس واوساط المجتمع .

و في المهرجان الختامي الدي تخلل العديد من الفقرات الفنية و الانشادية و المسابقات و المواهب الشعرية التي تدل على أهمية و توعية استرشاد المياه و المحافظة عليه .

و في اختام المهرجان تم تكريم ثلاثة مدارس في درع الموارد المائية المتميزة على مستوى المحافظة .
وقد نال مجمع الغيثي على المركز الأول و يليه في المركز الثاني مدرسة أروى و المركز الثالث علي بن أبي طالب .
وكما تم تكريم المحافظ اللواء عبدالواحد صلاح بدرع الموارد المائية و الأمين العام للمجلس المحلي أمين الورافي ووكيل المحافظه القاضي عبدالفتاح غلاب و مكتبي التربية بمديريتي الظهار و المشنة .
كما تم تكريم مشرفي الجماعات بالمدارس مع أعضاء نوادي أصدقاء المياه و فريق المسرح و الانشاد المشارك باليوم العالمي للمياه و فريق العمل لإنجاح الفعالية ..
Attachments area
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)