shopify site analytics
مقطع مصور سري.. القذافي يخاطب حفتر باللاسلكي ..! - قتل أخته وفتح النار على المصلين.. معتدي مسجد أوسلو يعترف بجرائمه - السودانيون يحتفلون ببدء الانتقال إلى الحكم المدني - وزير فرنسي سابق يدعو أوروبا إلى استباق ترامب في تصحيح علاقاتها مع روسيا - واس: "الانتقالي" بدأ سحب قواته إلى مواقعها قبل أحداث عدن الأخيرة - الاخوان وصراع الطائفي الدامي - أَيْمُونَا اليهودية قبل مغادرة الدنيا - الشعب اليمني يموت جوعا - الدوري الإسباني لكرة القدم , أرقام وأرباح - مصر في مواجهة الإرهاب -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - الجوف فيصل علي

الخميس, 25-أبريل-2019
صنعاء نيوز/ الجوف فيصل علي -
ألتقت إدارة المرأة في مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل صباحا بقيادات المبادرات النسوية الحديثة في مديرية الحزم /محافظة الجوف.

اللقاء الذي بدأته مديرة إدارة المرأة الأستاذة أصالة سميح الحداد بكلمة عن أهمية العمل التطوعي وخصوصا النسوي والذي بدوره يعمل على رفع الوعي وأحداث تغيير ملموس في الحياة العامة.

كما شجعت المبادرات الحديثه بإستكمال تشكيل الفرق التطوعية والبدء بالأنشطة التوعوية حول عده مواضيع هامه ، وابدأ الحاضرات حماسهم لبدء العمل في الأيام القليلة القادمة والتي ستستهذف منطقة الحزم كمرحلة أولى .

وشكرت الحاضرات إدارة المرأة على اهتمامهم بالعمل النسوي واختتمت اللقاء الأستاذة أصالة بأن إدارة المرأة ستعمل جاهدة لتطوير وتأهيل الفتيات للأعمال المجتمعية وجعلهن قادرات على قيادة العمل
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)