shopify site analytics
اسمعني أصوات أهل اليمن!! - افهموا الدرس..! - دور القيادة السياسية في حماية الامن القومي المصري - مجموعة سناء الشعلان القصصية: أكاذيب النساء: نزع للأقنعة وتعرية لوجوه الحياة - الجزائر تغلق باب الترشح لانتخابات الرئاسة لعدم وجود مرشحين - ترامب: صواريخ كيم الأخيرة لم تقلقني بل أقلقت رجالي - ترامب يحث اليابان على ضخ استثمارات أكبر في بلاده - حفتر: ما تحدث عنه سلامة ويريده خصومنا لن يحدث ما دمت حيا - حركة وطن للجميع تكرم الرحال العالمي القاسمي بصنعاء - ظريف: اقترحنا توقيع معاهدة بعدم الاعتداء مع دول الخليج -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - الجوف فيصل علي

الخميس, 25-أبريل-2019
صنعاء نيوز/ الجوف فيصل علي -
ألتقت إدارة المرأة في مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل صباحا بقيادات المبادرات النسوية الحديثة في مديرية الحزم /محافظة الجوف.

اللقاء الذي بدأته مديرة إدارة المرأة الأستاذة أصالة سميح الحداد بكلمة عن أهمية العمل التطوعي وخصوصا النسوي والذي بدوره يعمل على رفع الوعي وأحداث تغيير ملموس في الحياة العامة.

كما شجعت المبادرات الحديثه بإستكمال تشكيل الفرق التطوعية والبدء بالأنشطة التوعوية حول عده مواضيع هامه ، وابدأ الحاضرات حماسهم لبدء العمل في الأيام القليلة القادمة والتي ستستهذف منطقة الحزم كمرحلة أولى .

وشكرت الحاضرات إدارة المرأة على اهتمامهم بالعمل النسوي واختتمت اللقاء الأستاذة أصالة بأن إدارة المرأة ستعمل جاهدة لتطوير وتأهيل الفتيات للأعمال المجتمعية وجعلهن قادرات على قيادة العمل
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)