shopify site analytics
مقطع مصور سري.. القذافي يخاطب حفتر باللاسلكي ..! - قتل أخته وفتح النار على المصلين.. معتدي مسجد أوسلو يعترف بجرائمه - السودانيون يحتفلون ببدء الانتقال إلى الحكم المدني - وزير فرنسي سابق يدعو أوروبا إلى استباق ترامب في تصحيح علاقاتها مع روسيا - واس: "الانتقالي" بدأ سحب قواته إلى مواقعها قبل أحداث عدن الأخيرة - الاخوان وصراع الطائفي الدامي - أَيْمُونَا اليهودية قبل مغادرة الدنيا - الشعب اليمني يموت جوعا - الدوري الإسباني لكرة القدم , أرقام وأرباح - مصر في مواجهة الإرهاب -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - إب/ حميدالطاهري

الخميس, 25-أبريل-2019
صنعاء نيوز/ إب/ حميدالطاهري -
برعاية رئيس جامعة إب الدكتور طارق المنصوب وتزامنا مع ما تعانية محافظةإب من عجز في الموارد المائية أقام قسم الجغرافيا بكلية الآداب بالتعاون مع مستشفى المجد الملتقى التحفيزي الأول بعنوان الماء في حوض إب بين العرض المحدود والطلب المتزايد وطرق تنمية وإستدامة الموارد المائية بمشاركة عدد من المتخصصين من كلية الزراعة والموارد المائية ومياه الريف .

وفي الفعالية أكد رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور طارق المنصوب ضرورة إستيعاب المتغيرات المتمثلة بزيادة الإستهلاك المفرط للمياه والإنفجار السكاني خاصة في محافظة إب .

داعيا الجهات المختصة إلى الأخذ بالمقترحات والتوصيات التي تضمنها النتاج البحثي المتضمن للحلول الممكن ترجمتها إلى قرارات قابلة للتنفيذ.


كما قدمت خلال الفعالية عدد من أوراق العمل تضمنت تحديد منابع المشكلة وتقديم عدد من الرؤى والحلول القابلة للتنفيذ للحفاظ على ما تبقى من المياه الجوفية وتنميتها.

هذا وقد تخلل الفعالية عدد من النقاشات والمداخلات ذات الصلة.


حضر الفعالية عميد كلية الآداب الدكتور عارف الرعوي ونائبه للدراسات العليا الدكتور علي بركات ونائب عميد الكلية للشؤون الأكاديمية الدكتور علي السمحي والدكتور هادي الصليحي وعدد من القيادات الأكاديمية والإدارية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)