shopify site analytics
اجتماع هام لبحث إكمال وتجهيز مبنى كلية الحاسبات بجامعة ذمار - مطالبه باطلاق سراح المهندس المليكي - مصلحة التأهيل تختتم دورة تأهيلية لمختصي الجوانب الثقافية - المشهد الدولي..عالم بلا بريك !! - تركيا تؤكد إنها لم تخفف إجراءات حظر التصدير لإسرائيل - الحوثي: لدينا خيارات مهمة جدا ومؤثرة تجاه الصهاينة - هل فاز ريال مدريد على بايرن ميونخ بقرار متسرع من الحكم؟ - مخاطر تناول الأطعمة النيئة وغير المطبوخة جيدا - دحيّة الفنان سعود أبو سلطان " الثوب الأبيض " يملؤها الغزل والتغنّي - الدكتاتورية في إيران والتصدي لها! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الجمعة, 26-أبريل-2019
صنعاء نيوز -
قال مستشار أكاديمية ناصر العسكرية اللواء ناجي شهود، إن دول العالم، بعد نكسة 1967، كانت ترى أن السبيل الوحيد المتبقي أمام المصريين لاستعادة شبه جزيرة سيناء هو الحل السلمي.

وأشار اللواء ناجي شهود إلى أنه في حال تبني مصر وجهة النظر هذه لكان مصير سيناء الشطب والمحو من خريطة مصر.

ولفت شهود، خلال مداخلة هاتفية على فضائية cbc اكسترا، اليوم الخميس، بمناسبة عيد تحرير سيناء الذي يصادف اليوم 25 أبريل من كل عام، إلى أن الجندي المصري نفذ أكبر خطة خداع بالعالم في حرب أكتوبر 1973، مشيرا إلى أن الجنود الذين شاركوا بحرب أكتوبر حرصوا على التكتم وعدم الإفشاء بخطة الحرب حتى لذويهم.

ونوه بأن الجيش المصري تبنى خطة استراتيجية ذكية وحنكة حيث كانوا يستدعون على سبيل المثال 10 أفراد من الشارع الواحد على مدار 6 أيام حتى لا يشعر أحد بالخطة المحكمة لحرب أكتوبر.

المصدر: وسائل إعلام مصرية
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)