shopify site analytics
«امريكا» ونهاية الدولة العظمي وتفكك الولايات - لماذا ترامب عاجز أمام المحتجين؟ - بداية تعافي الشارع الأمريكي - رحم الله الطبيب الانسان - غَضَب مُؤَجَّلٌ عند عَرَب - تفاصيل مكالمة مسربة بين رئيس وزراء هادي وريم الهاشمي بعد انتهاء المؤتمر وماذا دار حول ظهور طفلها - خبير فلكي يقول :صنعاء ستشهد ظاهرة فلكية فريدة -فقط في صنعاء- "تفاصيل" - تفاصيل خطيرة لعملية محاولة اغتيال ولي العهد السعودي محمد بن سلمان واعتقال شقيقه - الأسير فتحي محمد محمود النجار يصارع المرض في سجون الاحتلال (1960م - 2020م) - تدشين مشروع الاستجابة الطارئة للوقاية من كورونا في السجن الحربي بصنعاء -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
انتزع ليفربول صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز "مؤقتا"، بفضل فوزه الكبير والمستحق على هيديرسفيلد تاون 5-0، اليوم

السبت, 27-أبريل-2019
صنعاء نيوز -

انتزع ليفربول صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز "مؤقتا"، بفضل فوزه الكبير والمستحق على هيديرسفيلد تاون 5-0، اليوم الجمعة، في المرحلة الـ36 من المسابقة.

أحرز خماسية الفريق الأحمر كل من، نابي كيتا في (د.1) و ساديو ماني هدفين في (د.23 و66) وكذلك محمد صلاح هدفين في (د.45+1 و83).

وانفرد صلاح بصدارة ترتيب الهدافين برصيد 21 هدفا بفارق هدف أمام زميله ماني، الذي رفع رصيد أهدافه إلى 20 هدفا في المركز الثاني، وبفارق هدفين أمام سيرجيو أغويرو، لاعب مانشستر سيتي وبيير إيمريك أوباميانغ، لاعب أرسنال، اللذان يتقاسمان المركز الثالث.

وبهذا الفوز العريض، رفع ليفربول رصيده إلى 91 نقطة في صدارة الترتيب "مؤقتا"، بفارق نقطتين أمام مانشستر سيتي، الذي يواجه بيرنلي، يوم الأحد.

في المقابل، توقف رصيد هيديرسفيلد تاون عند 14 نقطة في المركز العشرين الأخير، وكان قد هبط رسميا إلى الدرجة الأدنى.

وفيما يلي هدفا صلاح:

وتوغل صلاح في دفاع هيديرسفيلد ورفع الكرة بشكل جميل فوق الحارس، لتدخل الشباك في (د.45+1)، ويتصدر المصري بهذا الهدف قائمة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 21 هدفا، بعد أن وقع على الهدف الثاني له والخامس لفريقه في (د.83).

وافتتح كيتا التسجيل للريدز في (د.1) ثم أضاف سايو ماني الهدف الثاني والرابع في (د.23 و66).

المصدر: RT
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)