shopify site analytics
بلاغ صحافي صادر عن نقابة الصحفيين - بعد ٣٠ عاما من المماطلة والتسويف القضاء يفشل في انصاف اعضاء الجمعية السكنية للاعلاميي - البرلمان المصري يحمل حكومة إسرائيل مسؤولية التصعيد الخطير في غزة - "كتائب القسام": اخترتم اقتحام رفح.. لن تمروا - الرئاسة الفلسطينية ترحب بقرار جزر البهاما الاعتراف رسميا بدولة فلسطين - الدبابات الإسرائيلية تتوغل في رفح - تم إبلاغ إسرائيل بخطورة التصعيد وجاهزية مصر للتعامل مع السيناريوهات - وصفها بالجريمة الآثمة والإعتداء الجبان - الرئيس الجزائري: لا تنازل ولا مساومة في ملف الذاكرة مع فرنسا - السيول تجرف المواطنين في اب -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
انتزع ليفربول صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز "مؤقتا"، بفضل فوزه الكبير والمستحق على هيديرسفيلد تاون 5-0، اليوم

السبت, 27-أبريل-2019
صنعاء نيوز -

انتزع ليفربول صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز "مؤقتا"، بفضل فوزه الكبير والمستحق على هيديرسفيلد تاون 5-0، اليوم الجمعة، في المرحلة الـ36 من المسابقة.

أحرز خماسية الفريق الأحمر كل من، نابي كيتا في (د.1) و ساديو ماني هدفين في (د.23 و66) وكذلك محمد صلاح هدفين في (د.45+1 و83).

وانفرد صلاح بصدارة ترتيب الهدافين برصيد 21 هدفا بفارق هدف أمام زميله ماني، الذي رفع رصيد أهدافه إلى 20 هدفا في المركز الثاني، وبفارق هدفين أمام سيرجيو أغويرو، لاعب مانشستر سيتي وبيير إيمريك أوباميانغ، لاعب أرسنال، اللذان يتقاسمان المركز الثالث.

وبهذا الفوز العريض، رفع ليفربول رصيده إلى 91 نقطة في صدارة الترتيب "مؤقتا"، بفارق نقطتين أمام مانشستر سيتي، الذي يواجه بيرنلي، يوم الأحد.

في المقابل، توقف رصيد هيديرسفيلد تاون عند 14 نقطة في المركز العشرين الأخير، وكان قد هبط رسميا إلى الدرجة الأدنى.

وفيما يلي هدفا صلاح:

وتوغل صلاح في دفاع هيديرسفيلد ورفع الكرة بشكل جميل فوق الحارس، لتدخل الشباك في (د.45+1)، ويتصدر المصري بهذا الهدف قائمة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 21 هدفا، بعد أن وقع على الهدف الثاني له والخامس لفريقه في (د.83).

وافتتح كيتا التسجيل للريدز في (د.1) ثم أضاف سايو ماني الهدف الثاني والرابع في (د.23 و66).

المصدر: RT
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)