shopify site analytics
مقطع مصور سري.. القذافي يخاطب حفتر باللاسلكي ..! - قتل أخته وفتح النار على المصلين.. معتدي مسجد أوسلو يعترف بجرائمه - السودانيون يحتفلون ببدء الانتقال إلى الحكم المدني - وزير فرنسي سابق يدعو أوروبا إلى استباق ترامب في تصحيح علاقاتها مع روسيا - واس: "الانتقالي" بدأ سحب قواته إلى مواقعها قبل أحداث عدن الأخيرة - الاخوان وصراع الطائفي الدامي - أَيْمُونَا اليهودية قبل مغادرة الدنيا - الشعب اليمني يموت جوعا - الدوري الإسباني لكرة القدم , أرقام وأرباح - مصر في مواجهة الإرهاب -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 

شهدت حركة الملاحة اليوم الجمعة في قناة السويس عبور أحدث وأكبر سفينة ركاب في العالم SPECTRUM OF THE SEAS،

السبت, 27-أبريل-2019
صنعاء نيوز -


شهدت حركة الملاحة اليوم الجمعة في قناة السويس عبور أحدث وأكبر سفينة ركاب في العالم SPECTRUM OF THE SEAS، وسددت رسوم عبور قدرها 964 ألف دولار.

أضخم سفينة ركاب تعبر قناة السويس وتدفع مليون دولار
RT
استقبال قائد السفينة عقب وصولها مصر

وأشار رئيس هيئة قناة السويس الفريق مهاب مميش، إلى أن الأرقام القياسية غير المسبوقة التي تسجلها حركة الملاحة في القناة فيما يتعلق بأعداد وحمولات السفن العابرة تعطي دلالة واضحة على نجاح مشروع قناة السويس الجديدة.

وتعد SPECTRUM OF THE SEAS أحدث سفينة ركاب في العالم حيث تم تسليمها للشركة المالكة عام 2019 وتقوم بأول رحلة بحرية لها قادمة من اليونان ومتجهة إلى ميناء العقبة الأردني.

ويبلغ طول السفينة 347.1 متر وعرضها 41.4 متر وحمولتها الكلية 170 ألف طن وترفع علم جزر الباهاما وتحمل على متنها زهاء 3700 راكب بطاقم يضم 1700 فرد.

أضخم سفينة ركاب تعبر قناة السويس وتدفع مليون دولار

وشهدت حركة الملاحة اليوم كذلك عبور 37 سفينة عملاقة في الاتجاهين بحمولات بلغت 3.4 مليون طن وكان بينها 8 سفن ضخمة تتراوح حمولة كل منها بين 150 ألف طن و200 ألف طن.

المصدر: RT
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)