shopify site analytics
اسمعني أصوات أهل اليمن!! - افهموا الدرس..! - دور القيادة السياسية في حماية الامن القومي المصري - مجموعة سناء الشعلان القصصية: أكاذيب النساء: نزع للأقنعة وتعرية لوجوه الحياة - الجزائر تغلق باب الترشح لانتخابات الرئاسة لعدم وجود مرشحين - ترامب: صواريخ كيم الأخيرة لم تقلقني بل أقلقت رجالي - ترامب يحث اليابان على ضخ استثمارات أكبر في بلاده - حفتر: ما تحدث عنه سلامة ويريده خصومنا لن يحدث ما دمت حيا - حركة وطن للجميع تكرم الرحال العالمي القاسمي بصنعاء - ظريف: اقترحنا توقيع معاهدة بعدم الاعتداء مع دول الخليج -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
أكمل النجم المصري محمد صلاح، هداف ليفربول الإنجليزي المئوية الأولى له مع "الريدز" خلال مباراة هيديرسفيلد تاون في الجولة السادسة

السبت, 27-أبريل-2019
صنعاء نيوز -


أكمل النجم المصري محمد صلاح، هداف ليفربول الإنجليزي المئوية الأولى له مع "الريدز" خلال مباراة هيديرسفيلد تاون في الجولة السادسة والثلاثين من مسابقة الدوري.

ونجح محمد صلاح في تسجيل هدف ليفربول الثالث بالدقيقة 46 من زمن الشوط الأول ثم سجل هدفه الشخصي الثاني والخامس لفريقه عند الدقيقة الثالثة والثمانين.

وانفرد محمد صلاح بصدارة قائمة هدافي "البريميرليغ" برصيد 21 هدفا متقدما على زميله ساديو ماني بفارق هدف، وسيرخيو أغويرو مهاجم مانشستر سيتي وأوباميانغ مهاجم أرسنال بهدفين.

كما أشارت شبكة سكواكا للإحصائيات، أن صلاح تساوى مع اللاعبين روجر هانت وسام رايبولد اللذين سجل كل منهما 68 هدفا في أول 100 مباراة مع ليفربول وهو أعلى عدد من الأهداف مع الريدز.

وأصبح صلاح ثالث لاعب في ليفربول يحرز أكثر من 20 هدفا في الدوري الممتاز في موسمه الثاني على التوالي بعد روبي فاولر في موسم (1994-1995 و1995-1996) ولويس سواريز في موسم (2012-2013 و 2013-2014).

المصدر: FIFA
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)