shopify site analytics
مركز توحيد الأشراف بالمغرب ينظم حفل رياضي بمناسبة الذكرى 20 لعيد العرش المجيد - جونسون: سننهي أزمة خروجنا من الاتحاد الأوروبي بإبرام اتفاق تجارة حرة - مغترب_يمني يذبح عجل علي قارعة الطريق في الولايات المتحدة "فيديو+صور" - بولتون: إيران و"حزب الله" تهديد مباشر لأمن القارة الأمريكية - كوشنر يتوجه للشرق الأوسط لوضع اللمسات الأخيرة على الخطة الاقتصادية من صفقة القرن - غابت فإندثرت معها الأخلاق - محمد صلاح يطلب مبلغا ضخما للانتقال إلى ريال مدريد - حاتم إدار ومحمد المساري نجوم الدورة الثالثة لمهرجان "بوجديان" - المغرب إلى عقل اليهود قريب - السلطات الأمريكية تحذر السفن التي تعبر مضيق هرمز -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
أكمل النجم المصري محمد صلاح، هداف ليفربول الإنجليزي المئوية الأولى له مع "الريدز" خلال مباراة هيديرسفيلد تاون في الجولة السادسة

السبت, 27-أبريل-2019
صنعاء نيوز -


أكمل النجم المصري محمد صلاح، هداف ليفربول الإنجليزي المئوية الأولى له مع "الريدز" خلال مباراة هيديرسفيلد تاون في الجولة السادسة والثلاثين من مسابقة الدوري.

ونجح محمد صلاح في تسجيل هدف ليفربول الثالث بالدقيقة 46 من زمن الشوط الأول ثم سجل هدفه الشخصي الثاني والخامس لفريقه عند الدقيقة الثالثة والثمانين.

وانفرد محمد صلاح بصدارة قائمة هدافي "البريميرليغ" برصيد 21 هدفا متقدما على زميله ساديو ماني بفارق هدف، وسيرخيو أغويرو مهاجم مانشستر سيتي وأوباميانغ مهاجم أرسنال بهدفين.

كما أشارت شبكة سكواكا للإحصائيات، أن صلاح تساوى مع اللاعبين روجر هانت وسام رايبولد اللذين سجل كل منهما 68 هدفا في أول 100 مباراة مع ليفربول وهو أعلى عدد من الأهداف مع الريدز.

وأصبح صلاح ثالث لاعب في ليفربول يحرز أكثر من 20 هدفا في الدوري الممتاز في موسمه الثاني على التوالي بعد روبي فاولر في موسم (1994-1995 و1995-1996) ولويس سواريز في موسم (2012-2013 و 2013-2014).

المصدر: FIFA
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)