shopify site analytics
مقطع مصور سري.. القذافي يخاطب حفتر باللاسلكي ..! - قتل أخته وفتح النار على المصلين.. معتدي مسجد أوسلو يعترف بجرائمه - السودانيون يحتفلون ببدء الانتقال إلى الحكم المدني - وزير فرنسي سابق يدعو أوروبا إلى استباق ترامب في تصحيح علاقاتها مع روسيا - واس: "الانتقالي" بدأ سحب قواته إلى مواقعها قبل أحداث عدن الأخيرة - الاخوان وصراع الطائفي الدامي - أَيْمُونَا اليهودية قبل مغادرة الدنيا - الشعب اليمني يموت جوعا - الدوري الإسباني لكرة القدم , أرقام وأرباح - مصر في مواجهة الإرهاب -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الإثنين, 29-أبريل-2019
صنعاء نيوز -
إلتقى الدكتور اشرف المتوكل وكيل محافظة إب للشئون الصحية والمنظمات اليوم مديرة مكتب الأمم المتحدة لتنسيق الشئون الإنسانية " الأوتشا "بالمحافظة ، صونيا المسد بمناسبة تعيينها بالمحافظة .

وفي اللقاء أشاد الدكتور المتوكل بالجهود الإنسانية التي يبذلها مكتب " الأوتشا " في مجال تنسيق الشئون الإنسانية ودعم جهود قيادة المحافظة لتلبية جزء من الإحتياجات الأساسية للفئات المستهدفة في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها الوطن .

وأكد وكيل المحافظة تقديم قيادة المحافظة كآفة التسهيلات اللازمة لإنجاح مختلف المشاريع والأنشطة الإنسانية التي تستهدف إعانة الأسر الضعيفة والنازحة والمتضررة.

وأشار الوكيل المتوكل الى أهمية التنسيق مع السلطة المحلية ، والعمل المشترك من أجل توفير الإحتياجات الضرورية للمواطنين ، بما يخفف من معاناة الفئات المستهدفة على مستوى مديريات المحافظة.

وبدورها عبرت مديرة مكتب " الأوتشا " عن تقديرها لتفاعل قيادة السلطة المحلية مع مختلف الأنشطة الإنسانية بالمحافظة .

وأكدت أنها ستعمل معها على دعم وزيادة المعونات الإنسانية وفقا لخطة الإحتياجات الفعلية .

حضر اللقاء منسق الشئون الإنسانية بمكتب الأوتشا بالمحافظة أحمد فرحان ، ومنسق العلاقات الدكتور نجيب المنصور.

من جهة أخرى إلتقى وكيل محافظة إب لشئون الصحة والمنظمات الدكتور أشرف المتوكل اليوم ، منسقة منظمة أطباء بلا حدود السويسرية بالمحافظة إيرين ويرتاس .

وكرس اللقاء لمناقشة وتقييم أنشطة وتدخلات المنظمة في المجال الصحي خلال الفترة الماضية .

وفي اللقاء ثمن الوكيل المتوكل جهود منظمة أطباء بلا حدود السويسرية ، ومساندتها لجهود قيادة السلطة المحلية لتقديم الخدمات الصحية للمواطنين ، وخاصة ما يتعلق بمكافحة وباء الكوليرا ودعم أقسام الطوارئ في عدد من المرافق الصحية بالمحافظة .

وأكد إستعداد قيادة المحافظة تقديم التسهيلات اللازمة لإنجاح تدخلات المنظمة في المجالات الصحية والإنسانية.

من جانبها أشادت منسقة مشروع المنظمة بالمحافظة بدور قيادة السلطة المحلية في تسهيل عمل المنظمات العاملة بالمحافظة.

وأشارت الى أن المنظمة لديها رؤية لتوسيع نشاطاتها الإنسانية بالشراكة مع السلطة المحلية بالمحافظة .

حضر الإجتماع نائب مدير عام مكتب الشئون الإجتماعية والعمل سلطان عز الدين المؤيد
وعلى صعد متصل بمحافظة إب عقد إجتماع بمحافظة إب اليوم برئاسة وكيل محافظة إب للشئون الصحية والمنظمات الدكتور أشرف المتوكل مستوى الأداء بمستشفى يريم العام ، والخدمات الطبية التي يقدمها للمواطنين في ظل الأوضاع الراهنة .

ووقف الإجتماع الذي ضم مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان الدكتور عبدالله السماوى ، ونائبه أحمد السياغي ، والمدير المكلف بإدارة المسشفى الدكتور على إسماعيل محرم ، أمام عدد من الصعوبات التي يواجهها المستشفى والحلول المقترحة لتذليلها بما يمكنه من تقديم أفضل الخدمات الصحية لأبناء مديرية يريم والمديريات المجاورة .

وأقر الإجتماع إحالة المخالفات الجهات المختصة للفصل فيها ، وتشكيل لجنة لإجراء عملية الدور وااتسليم بين المدير السلف والخلف وفقا للقوانين واللوائح المنظمة .

كما أقر الإجتماع إلزام الإدارة الجديدة للمستشفى بمعالجة الإختلالات القائمة خلال مدة أقصاها ستة أشهر .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)