shopify site analytics
اسمعني أصوات أهل اليمن!! - افهموا الدرس..! - دور القيادة السياسية في حماية الامن القومي المصري - مجموعة سناء الشعلان القصصية: أكاذيب النساء: نزع للأقنعة وتعرية لوجوه الحياة - الجزائر تغلق باب الترشح لانتخابات الرئاسة لعدم وجود مرشحين - ترامب: صواريخ كيم الأخيرة لم تقلقني بل أقلقت رجالي - ترامب يحث اليابان على ضخ استثمارات أكبر في بلاده - حفتر: ما تحدث عنه سلامة ويريده خصومنا لن يحدث ما دمت حيا - حركة وطن للجميع تكرم الرحال العالمي القاسمي بصنعاء - ظريف: اقترحنا توقيع معاهدة بعدم الاعتداء مع دول الخليج -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الإثنين, 29-أبريل-2019
صنعاء نيوز -
اختتمت، في مدينة الحديدة، بطولات الأسبوع الرياضي على كأس الرئيس الشهيد صالح الصماد، التي نظمها مكتب الشباب والرياضة في محافظة الحديدة بالتنسيق مع السلطة المحلية بالمحافظة، وبرعاية مؤسسة الشعب الاجتماعية للتنمية، عبر برنامجها (أنا اليمني)، بمناسبة الذكرى الأولى لاستشهاد الرئيس صالح الصماد.
ففي بطولة الجمباز لفئة الشباب والكبار على أجهزة ( بساط الحركات الأرضية- الاكروباتيك – جهاز حقان المقابض) فاز اللاعب علاء نصر عبدالله قاسم بالمركز الأول، واللاعب محمد صالح الحوصلي بالمركز الثاني، واللاعب إسحاق احمد علي بالمركز الثالث.
وفي بطولة المصارعة، فاز اللاعب عبدالرحمن احمد قاسم بالمركز الأول واللاعب احمد علي علي بالمركز الثاني، وزن 50، فيما فاز اللاعب ماجد محمد يحيى بلح بالمركز الثالث، وزن 49.
أما في بطولة (الباركور) فاز اللاعب عبدالله عبد الحكيم سيف بـ100 نقطة، واللاعب محمد علي محمد بـ 107 نقاط، واللاعب حسين صغير عبدالله عزان بـ 70 نقطة.
وكانت بطولة الـ" كيك بوكسينج" قد أُختتمت، الجُمعة، بفوز ادي شباب الجيل بالمركز الأول، ونادي مساحة الشروق بالمركز الثاني، ونادي نجوم التسعين بالمركز الثالث.
وشهد المهرجان الرياضي على كأس الرئيس الصماد، الذي أُفتتح الأربعاء 24 ابريل 2019م، بدعم وتمويل من مؤسسة الشعب الاجتماعية للتنمية عبر مشروعها ( أنا اليمني)، منافسات قوية بين اللاعبين في بطولات ( كيك بوكسينج، المصارعة، الجمباز، الباركور)، بمشاركة 52 لاعباً من مديريات الحالي والحوك والميناء والمنصورية وبيت الفقيه، وسط حضور جماهيري كبير في حديقة الشعب، بمدينة الحديدة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)