shopify site analytics
مقطع مصور سري.. القذافي يخاطب حفتر باللاسلكي ..! - قتل أخته وفتح النار على المصلين.. معتدي مسجد أوسلو يعترف بجرائمه - السودانيون يحتفلون ببدء الانتقال إلى الحكم المدني - وزير فرنسي سابق يدعو أوروبا إلى استباق ترامب في تصحيح علاقاتها مع روسيا - واس: "الانتقالي" بدأ سحب قواته إلى مواقعها قبل أحداث عدن الأخيرة - الاخوان وصراع الطائفي الدامي - أَيْمُونَا اليهودية قبل مغادرة الدنيا - الشعب اليمني يموت جوعا - الدوري الإسباني لكرة القدم , أرقام وأرباح - مصر في مواجهة الإرهاب -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - صنعاء نيوز/ قاسم الشاوش

الإثنين, 29-أبريل-2019
صنعاء نيوز/ قاسم الشاوش -
اكد مدير العام بنك اليمن الدولي أن الذكرى الأربعين لتأسيس البنك جاءت والبلد تمر بأوضاع إقتصادية صعبة جراء الحرب الذي اكلت الاخضر واليابس والحصار الخانق الااننا نامل بغد مشرق.
وقال في الحفل الذي اقامه البنك بهده المناسبة اليوم بصنعاء أنه رغم الحرب والحصار لايزال البنك يعمل ويقدم خدماته لكل عملائه مشيرابانه ومنذ التأسيس عام 1979 كان الهدف الأساسي هو تقديم الخدمة المصرفية الأفضل وفق رؤية منهجية تواكب أحدث التطورات في العمل المصرفي، وأن البنك خلال مشواره حقق قفزة نوعية في تقديم وإدخال الخدمات المصرفية المتميزة .
واستعرض ثابت نجاحات البنك خلال السنوات الماضية من السبق في تقديم خدمة صرف الرواتب لعدد من الشركات والمنظمات الكبري في اليمن وتقديم أنواع القروض وكشف أن البنك هو أول من قدم خدمة نقاط البيع للشراء والتسوق عبر البطاقات الائتمانية كما استعرض مراحل تطوير البنك وفتح شبكة من الفروع له .من جهته اكدعادل عبد القوي من شركة الشرق احد العملاء أن البنك كان له الدور الكبير في نجاح معظم الشركات لتعامله المرن وتسهيل الإجراءات اللازمة لمختلف التعاملات

الجدير ذكره أن البنك استطاع تطوير أصوله المالية. عالية حيث حقق نمو معدلات مرتفعة في إجمالي الأصول ومع نهاية 2017م تضاعفت أصوله لتصل الى597 مليار ريال وبذلك حقق المركز الأول بين البنوك العاملة في اليمن.
كما سعى البنك إلى تعزيز هيكله التمويلي لجذب الموارد المالية من مصادر مختلفة محققا معدلات نمو متصاعدة في الودائع البنكية حيث تضاعفت 33 مرة منذ العام 2000 لتصل إلى 446 مليار ريال عام 2017م.
وحرص البنك منذ عام2004 على إضافة خدمات مصرفية نوعية انعكست إيجابا على الأرباح محققا فائضا ماليا غير مسبوق وصلت في ذروته في العام 2015 يربح صافي بلغ 15 مليار ريال محققا المركز الأول بين البنوك العاملة في اليمن..
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)