shopify site analytics
محافظة إب السياحية في ظل قيادة اللواء صلاح..!!! - ماذا قال خامنئي في اجتماعه مع قادة القوات المسلحة؟ - بعد أنباء عن خروج السنوار من الأنفاق.. عائلات الأسرى تتظاهر أمام منزل نتنياهو - " بالأدلة".. فوائد ممارسة العادة السرية للرجال! - سيف المنشطات مسلط على عنق الصين - جامعة الدول العربية تتدخل في تشكيل الحكومة في ليبيا - شحنات المبيدات كحرب إبادة لليمنيين وكقضية وطنية ؟! - الإفراط في استخدام المبيدات وسوء استخدامها في ورشة عمل بذمار - 200 يوم من العدوان : حرب الإبادة الإسرائيلية تتواصل - المملكة المغربية..أفول مغرب القرن التاسع عشر وبزوغ فجر عهد جديد!! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الثلاثاء, 30-أبريل-2019
صنعاء نيوز -
ألقت السلطات الأمريكية القبض على جندي سابق يدعى مارك دومينغو ويبلغ من العمر 26 عاما، بتهمة التحضير لتفجيرات تستهدف تظاهرة لأنصار اليمين المتطرف المنادي بتفوق العرق الأبيض.

وذكرت التحقيقات أن مارك دومينغو الذي اعتنق الإسلام حديثا، كان في المرحلة النهائية من الاستعدادات لخطة التفجيرات في كاليفورنيا، وكان ينوي بهذه الطريقة الثأر للهجمات التي استهدفت مساجد في نيوزيلندا.

وروي أن المشتبه به حصل يوم الجمعة الماضي على ما اعتقد أنها قنابل، فيما تسلم في حقيقة الأمر عبوات تشبه القنابل من عميل متخف يعمل في مكتب التحقيقات الفدرالي.

واعتقل الرجل حين توجه في مهمة استطلاع إلى مدينة لونغ بيتش، حيث كان ينوي تفجير ما كان يظن أنها قنابل.

ونقلت وسائل الإعلام عن مكتب المدعي العام أن مارك دومينغو، وهو جندي سابق في سلاح مشاة البحرية، اكتسب خبرة قتالية في أفغانستان، عبّر عن مساندته لفكرة الجهاد العنيف وقام بنشاط لصنع "سلاح دمار شامل" كان ينوي استخدامه.

وقال المدعي العام الفدرالي نيك هانا: "لقد نجحنا في منع تهديد حقيقي من جندي تدرب على القتال، أعلن مرارا وتكرارا أنه يريد أن يسقط أكبر عدد من الضحايا".

المصدر: وكالات
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)