shopify site analytics
اسمعني أصوات أهل اليمن!! - افهموا الدرس..! - دور القيادة السياسية في حماية الامن القومي المصري - مجموعة سناء الشعلان القصصية: أكاذيب النساء: نزع للأقنعة وتعرية لوجوه الحياة - الجزائر تغلق باب الترشح لانتخابات الرئاسة لعدم وجود مرشحين - ترامب: صواريخ كيم الأخيرة لم تقلقني بل أقلقت رجالي - ترامب يحث اليابان على ضخ استثمارات أكبر في بلاده - حفتر: ما تحدث عنه سلامة ويريده خصومنا لن يحدث ما دمت حيا - حركة وطن للجميع تكرم الرحال العالمي القاسمي بصنعاء - ظريف: اقترحنا توقيع معاهدة بعدم الاعتداء مع دول الخليج -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الأربعاء, 01-مايو-2019
صنعاء نيوز -
شهدت مدينة الحديدة، حفلاً تكريمياً للاعبين الفائزين بكأس الرئيس الشهيد صالح الصماد في أربع بطولات رياضية، نظمها مكتب الشباب والرياضة في محافظة الحديدة، بالتنسيق مع السلطة المحلية في المحافظة وبرعاية مؤسسة الشعب الاجتماعية للتنمية، عبر برنامجها (أنا اليمني)، بمناسبة الذكرى الأولى لاستشهاد الرئيس صالح الصماد.
وخلال الحفل أكد القائم بأعمال مدير مديرية الحوك علي باري، أن هذه الأنشطة الرياضية تحمل رسالة واضحة وصريحة للعدوان وللمبعوث الأممي في الحديدة، بان أبناء هذه المحافظة حاضرين ومتواجدين في مناطقهم وصامدين ويمارسون حياتهم بشكل طبيعي في كل المجالات.
واعتبر باري، قيام مؤسسة الشعب الاجتماعية للتنمية بتقديم الدعم والتمويل لهذه البطولات الرياضية ، من المنجزات التي تُحسب لمؤسسة الشعب والقائمين عليها، خصوصاً في هذه الظروف التي يعيشها شعبنا اليمني، جراء العدوان الذي استهدف البنية التحتية بشكل عام بما في ذلك المنشآت الرياضية.
من جهته تقدم مشرف مدينة الحديدة علي كباري، بالشكر والتقدير لمؤسسة الشعب الاجتماعية للتنمية على رعايتها الأسبوع الرياضي بمناسبة الذكرى الأولى لاستشهاد الرئيس الصماد، موجهاً التحية للشباب واللاعبين على مشاركتهم الفاعلة في البطولات التي تضمنها الأسبوع الرياضي.
وأكد كباري أن محافظة الحديدة ستبقى بهذا النشاط وهذا الصمود مهما طال أمد العدوان.
إلى ذلك أفاد ممثل مؤسسة الشعب الاجتماعية للتنمية محمد حميدان، أن قيام مؤسسة الشعب برعاية المهرجان الرياضي على كأس الرئيس الشهيد صالح الصماد، عبر برنامج (أنا اليمني) التابع للمؤسسة، يأتي وفاءً للرئيس الصماد الذي قدم روحه فداءً لهذا الوطن، إضافة إلى أن المؤسسة تولي محافظة الحديدة اهتمامها الكبير سواء في رعاية المشاريع والأنشطة الشبابية والرياضية، أو من خلال تنفيذ مشاريع عديدة في مختلف المجالات التي تعمل بها المؤسسة.
وفي الاحتفال الذي حضره، أمين عام المجلس المحلي بمديرية الميناء حسن هادي، ومدير عام مكتب الشباب والرياضة عماد البرعي ومحبي الألعاب الرياضية والفنون القتالية وجمع من المواطنين، تم تكريم اللاعبين الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى في بطولات (الجمباز والمصارعة والكيك بوكسينج، والباركور) بالكؤوس والشهائد التقديرية وجوائز مالية.
ففي بطولة الجمباز لفئة الشباب والكبار على أجهزة ( بساط الحركات الأرضية- الاكروباتيك –المقابض) فاز اللاعب علاء نصر عبدالله قاسم بالمركز الأول، واللاعب محمد صالح الحوصلي بالمركز الثاني، واللاعب إسحاق احمد علي بالمركز الثالث.
وفي بطولة المصارعة، فاز اللاعب عبدالرحمن احمد قاسم بالمركز الأول واللاعب احمد علي على المزجاجي بالمركز الثاني، وزن 50، فيما فاز اللاعب ماجد محمد يحيى بلح بالمركز الثالث، وزن 49.
أما في بطولة (الباركور) فاز اللاعب عبدالله عبد الحكيم سيف بـ110 نقطة، واللاعب محمد علي محمد بـ 107 نقاط، واللاعب حسين صغير عبدالله عزان بـ 70 نقطة.
وفي بطولة الـ" كيك بوكسينج" فاز نادي شباب الجيل بالمركز الأول، ونادي مساحة الشروق بالمركز الثاني، ونادي نجوم التسعين بالمركز الثالث.
كما قام مكتب الشباب والرياضة في محافظة الحديدة بتكريم مؤسسة الشعب الاجتماعية للتنمية، تقديراً لجهود المؤسسة في إنجاح ورعاية المهرجان الرياضي على كاس الرئيس الشهيد صالح الصماد.
وشهد المهرجان الرياضي على كأس الرئيس الصماد، الذي أقيم خلال الفترة ( 24 - 28ابريل 2019م)، بدعم وتمويل من مؤسسة الشعب الاجتماعية للتنمية عبر مشروعها ( أنا اليمني)، منافسات قوية بين اللاعبين في بطولات ( كيك بوكسينج، المصارعة، الجمباز، الباركور)، بمشاركة 52 لاعباً من مديريات الحالي والحوك والميناء والمنصورية وبيت الفقيه، وسط حضور جماهيري كبير في حديقة الشعب، بمدينة الحديدة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)