shopify site analytics
الحماية الإلكترونية ذات الطابع الشخصي في إطار القانون الجزء 21 - ترجل عميد المحاميين.. عن صهوة جواده. - رحيل محزن لقائد اشتراكي سكن قلوب السياسيين في عاصمة الوحدة صنعاء - الحملة الوطنية الكبري لإنهاء الانقسام - جاريث بيل ...دجاجة تبيض فاصوليا ! - عواقب الإصابة بـ "كوفيد-19" - موسكو تسجل 76 وفاة جديدة بفيروس كورونا - الولايات المتحدة.. إشراك الحرس الوطني لحفظ الأمن في مينيسوتا - الصحة البرازيلية: 1156 وفاة جديدة بكورونا خلال الساعات الـ 24 الماضية - الخارجية الأمريكية تصادق على صفقة لتحديث منظومات "باتريوت" في الكويت.. -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - الحديدة / أحمد كنفاني

الأربعاء, 01-مايو-2019
صنعاء نيوز/ الحديدة / أحمد كنفاني -

نال الباحث صادق عباس سعيد أحمد الحاتمي على درجة الماجستير بتقدير امتياز من كلية التربية بجامعة الحديدة عن رسالة الموسومة " مدى إلتزام مديري ومديرات المدارس الثانوية بمدينة الحديدة بأخلاقيات مهنة الإدارة المدرسية من وجهة نظر المعلمين" .
وأشادت لجنة المناقشة والحكم المكونة من الأستاذ الدكتور حمود محسن المليكي مناقشا خارجيا - جامعة ذمار رئيسا والدكتور محمد عبد الله الشديدة مناقشا داخليا - جامعة الحديدة عضوا والدكتور عبد الجليل مدهش غانم مشرفا جامعة الحديدة في إجتماعها اليوم الثلاثاء بحضور نائب رئيس جامعة الحديدة للشؤون الأكاديمية الدكتور عز الدين معاذ ومدير مكتب التربية والتعليم عمر بحر وعميد كلية التربية الدكتور يوسف عجيلي وعدد من أعضاء هيئة التدريس بما حوته الرسالة من محاور هامة وبالجهود التي بذلها الباحث في رسالته للخروج بمعلومات تخدم قطاع التعليم"الإدارة المدرسية".
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)