shopify site analytics
بنود الاتفاق الروسي - التركي بخصوص الوضع في شمالي سوريا - الأسد: أردوغان لص سرق المعامل والقمح والنفط وهو اليوم يسرق الأرض - إسبر: لن نحارب تركيا بسبب حملتها ضد الأكراد - لودريان: لا مبرر لتمديد موعد "بريكست" إلى ما بعد 31 أكتوبر - واشنطن تعلن عن انسحاب القوات الكردية من المنطقة الآمنة شمال سوريا - المطلقة امرأة آيلة للسقوط - نادي الجسرة القطريّ العريق يكرّم د. سناء الشعلان - كارمين الكنز الإسباني الثمين - لبنان الثائر بين الناس والمليشيات - جمعية المراءة والطفل وبالتعاون مع منظمة سيفيك تنظم لقاء لمناقشة مخاطر تجنيد الأطفال‎ -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الأربعاء, 01-مايو-2019
صنعاء نيوز -
أيدت محكمة الاستئناف العليا في البحرين الحكم الصادر بحق سيدة أجنبية في العقد الرابع من عمرها، أدينت بالحبس سنتين، بعد سيرها في طريق عام عارية واعتدائها على الشرطة وتعاطي المخدرات.

وقالت صحيفة "الأيام" البحرينية اليوم الثلاثاء، إنه تم حبس صديق المرأة أيضا وهو بحريني، سنة وتغريمه ألف دينار (3,300 دولار).

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في نوفمبر الماضي، مقطع فيديو لسيدة أجنبية تسير عارية تماما في شارع عام في وضح النهار.

وقال الشرطي المجني عليه إنه نزل من الدورية بعد سماعه صراخ رجل، ليشاهد المتهمة عارية تماما وتسير في منتصف الشارع، متسببة باختناق مروري.

من جهته، أوضح صديق المتهمة، أنها تعمل مديرة بأحد المنتجعات السياحية، وفي يوم الواقعة حضرت إليه واحتسيا المشروبات الكحولية، ثم عادت معه لمنزله وتعاطيا الحشيش ومارسا الجنس، ودخلت الحمام، لكنها خرجت منه عارية تماما وهي تنطق بلغة غير مفهومة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)