shopify site analytics
عملاق الدوري الإنجليزي يستقر على التعاقد مع صلاح بعد أزمته مع كلوب - سلاح روسي جديد "فريد ومرعب" - قيادي يمني يعرض استضافة صنعاء للمكتب السياسي لحركة حماس - طريقة مبتكرة لجعل البطاريات أرخص وأكثر كفاءة - تفاقم الاوضاع في عدن والمحافطات الجنوبية - القدوة يكتب: حرب غزة تكشف زيف الاحتلال وعنصريته - النجف من الترقيع إلى الاستراتيجية! - وقفة احتجاجية بذمار تضامنا مع فلسطين - الصحافيـون اليمنيون في مرمـى الإستهدافات قتلاً وسجناً وترهيباً .. - الإبتزاز الإلكتروني: تهديد حقيقي للمجتمعات العربية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - تكريم الموظفين الجدد..

الإثنين, 24-يناير-2011
صنعاء نيوزعدن/صقر العقربي: -
تعيين جهاد الوادي وياسمين الشرعبي..







احتفلت الإدارة العامة للإعلام بجامعة عدن اليوم الاثنين (24 يناير 2011م)، بموظفيها الجدد الذين تم تعيينهم مؤخراً بقرار صادر عن الدكتور/عبدالعزيز صالح بن حبتور رئيس جامعة عدن.

وقد قام الأستاذ/نصر مبارك باغريب مدير عام الإدارة العامة للإعلام بالجامعة بقطع قالب الكيك إحتفاءً بالزملاء الجدد الذين انضموا لطاقم الإدارة، ورحب بهم متمنيا لهم التوفيق في عملها وبالمرحلة الجديدة من حياتهم العملية، وهم الأخ/جهاد محمد الوادي (اللحجي)، والأخت/ياسمين محمد يحيى الشرعبي، واللذان..، مشيراً أن الزميلان الجديدان شكلا إضافة نوعية لإعلام الجامعة بقدراتهم الإعلامية وكفاءتهم الإدارية والتزامهم بخدمة رسالة الإدارة العامة للإعلام التابعة لجامعة عدن، وتعزيز التواصل بين الجامعة والمجتمع.

وقد أعرب الزميلان (جهاد الوادي، وياسمين الشرعبي)، عن تقديرهم لهذا الاحتفاء من قبل زملائهم بالإدارة، وقدموا الشكر للأخ/رئيس جامعة عدن على قراره بتعيينهم..، وتعهدا على بذل أقصى جهدهم لانجاز أعمالهم وإيصال رسالة الجامعة العلمية الرفيعة للمجتمع.

حضر الإحتفال وشارك فيه طاقم الإدارة العامة للإعلام بجامعة عدن ولفيف من الأصدقاء والزملاء من بعض إدارات رئاسة الجامعة الذين ابتهجوا بالمناسبة، وقدموا التهاني والتبريكات للوادي والشرعبي.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)