shopify site analytics
مقطع مصور سري.. القذافي يخاطب حفتر باللاسلكي ..! - قتل أخته وفتح النار على المصلين.. معتدي مسجد أوسلو يعترف بجرائمه - السودانيون يحتفلون ببدء الانتقال إلى الحكم المدني - وزير فرنسي سابق يدعو أوروبا إلى استباق ترامب في تصحيح علاقاتها مع روسيا - واس: "الانتقالي" بدأ سحب قواته إلى مواقعها قبل أحداث عدن الأخيرة - الاخوان وصراع الطائفي الدامي - أَيْمُونَا اليهودية قبل مغادرة الدنيا - الشعب اليمني يموت جوعا - الدوري الإسباني لكرة القدم , أرقام وأرباح - مصر في مواجهة الإرهاب -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الخميس, 02-مايو-2019
صنعاء نيوز -
شن طيران التحالف العربي 20 غارة استهدفت مطار صنعاء الدولي وقاعدة الديلمي الجوية ومحيط المطار حيث افاد شهود عيان تعرض معضم نوافذ المنازل المحيطة للتكسر وسقوط اصابات جراء القصف .

كما أعلنت قيادة التحالف العربي بقيادة السعودية، تنفيذ عمليات نوعية على مواقع عسكرية تابعة لجماعة "أنصار الله" الحوثيين في مطار الديلمي بالعاصمة اليمنية صنعاء

وجاء في البيان للتحالف أن "إحدى هذه الغارات استهدفت مواقع صيانة الطائرات المسيرة ومنظومة اتصالات وأماكن وجود الخبراء والمشغلين".

وشدد بيان التحالف على أن "الحوثيين يستخدمون المطار لتنفيذ العمليات الإرهابية والعدائية".

من جهتهم، أكد شهود عيان لوكالة "رويترز" بأن التحالف، شن 13 ضربة جوية على قاعدة الديلمي الجوية المجاورة لمطار صنعاء.

وقال أحد السكان: "الطائرات تحلق منذ أكثر من ساعة، وصوت الانفجارات القوية هز شمال المدينة حيث يقع المطار والقاعدة العسكرية".

كم رجح مراسل العربي والحدث محمد العرب مقتل احد المطلوبين "الاربعين" للتحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية.




وأعلن التحالف العربي بقيادة السعودية الشهر الماضي، عن إطلاق عملية لتدمير شبكة وقدرات الطائرات المسيرة في أحد معسكرات الحرس الجمهوري سابقا في محيط قصر الرئاسة بصنعاء التي يسيطر عليها الحوثيون.

وقال المتحدث باسم قوات التحالف، العقيد تركي المالكي، إن "طيران التحالف ينفذ، عمليات عسكرية نوعية لتدمير أماكن يستخدمها الحوثيون لتخزين الطائرات المسيرة".

المصدر: RT + وكالات
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)