shopify site analytics
اسمعني أصوات أهل اليمن!! - افهموا الدرس..! - دور القيادة السياسية في حماية الامن القومي المصري - مجموعة سناء الشعلان القصصية: أكاذيب النساء: نزع للأقنعة وتعرية لوجوه الحياة - الجزائر تغلق باب الترشح لانتخابات الرئاسة لعدم وجود مرشحين - ترامب: صواريخ كيم الأخيرة لم تقلقني بل أقلقت رجالي - ترامب يحث اليابان على ضخ استثمارات أكبر في بلاده - حفتر: ما تحدث عنه سلامة ويريده خصومنا لن يحدث ما دمت حيا - حركة وطن للجميع تكرم الرحال العالمي القاسمي بصنعاء - ظريف: اقترحنا توقيع معاهدة بعدم الاعتداء مع دول الخليج -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - إب/ حميدالطاهري

الخميس, 02-مايو-2019
صنعاء نيوز/ إب/ حميدالطاهري -

تفقد رئيس جامعة إب الأستاذ الدكتور طارق المنصوب ومعه نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية الأستاذ الدكتور عبدالله الفلاحي ونائب رئيس الجامعة لشؤون الطلبة الأستاذ الدكتور أحمد أبو لحوم وأمين عام الجامعة الأستاذ عبدالملك السقاف وعميد كلية القانون الدكتور بشير العماد وعميد كلية العلوم الإدارية الدكتور لطف الجحيفي سير الإختبارات النهائية للفصل الدراسي الأول من العام الجامعي 2018_2019م. بكليتي القانون والعلوم الإدارية.


وخلال الزيارة أكد رئيس الجامعة أهمية توحيد الجهود وتسخير كافة الإمكانيات والقدرات الأكاديمية والإدارية من أجل الإرتقاء بهذا الصرح التعليمي الشامخ وتحقيق إستراتيجيته الرامية إلى بناء الوطن أرضا وإنسانا.

مؤكدا في الوقت ذاته أن جامعة إب عقل المجتمع ولديها من الخبرات والأهداف المتزنة ما يمكنها من تحويل مختلف التحديات إلى نجاحات تخدم كافة أبناء الوطن .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)