shopify site analytics
السبت القادم موعد زفاف الثلاثي من آل الراشد في بني الحارث بصنعاء - اسباب اتساع دائرة الفقر في البلدان العربية - أوهامُ مشروعِ الانتصارِ الإسرائيلي - السعودية توضح بعد أن تحولت "جمرات" الحج إلى مرض "الجمرة الخبيثة"! - واقع العنصرية والكراهية في المجتمع الإسرائيلي - الجيش السوري يوسع سيطرته في محيط خان شيخون بريف إدلب - نتنياهو: لم نتأثر بتهديدات نصر الله التي يطلقها من ملجأ محصن - "الانتقالي الجنوبي" ينفي انسحاب قواته من المواقع العسكرية في عدن - وزير الطاقة السعودي: الاعتداء على حقل الشيبة البترولي خلّف أضرارا محدودة - مصر في مواجهة الإرهاب -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - إب/ حميدالطاهري

الخميس, 02-مايو-2019
صنعاء نيوز/ إب/ حميدالطاهري -

تفقد رئيس جامعة إب الأستاذ الدكتور طارق المنصوب ومعه نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية الأستاذ الدكتور عبدالله الفلاحي ونائب رئيس الجامعة لشؤون الطلبة الأستاذ الدكتور أحمد أبو لحوم وأمين عام الجامعة الأستاذ عبدالملك السقاف وعميد كلية القانون الدكتور بشير العماد وعميد كلية العلوم الإدارية الدكتور لطف الجحيفي سير الإختبارات النهائية للفصل الدراسي الأول من العام الجامعي 2018_2019م. بكليتي القانون والعلوم الإدارية.


وخلال الزيارة أكد رئيس الجامعة أهمية توحيد الجهود وتسخير كافة الإمكانيات والقدرات الأكاديمية والإدارية من أجل الإرتقاء بهذا الصرح التعليمي الشامخ وتحقيق إستراتيجيته الرامية إلى بناء الوطن أرضا وإنسانا.

مؤكدا في الوقت ذاته أن جامعة إب عقل المجتمع ولديها من الخبرات والأهداف المتزنة ما يمكنها من تحويل مختلف التحديات إلى نجاحات تخدم كافة أبناء الوطن .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)