shopify site analytics
مقطع مصور سري.. القذافي يخاطب حفتر باللاسلكي ..! - قتل أخته وفتح النار على المصلين.. معتدي مسجد أوسلو يعترف بجرائمه - السودانيون يحتفلون ببدء الانتقال إلى الحكم المدني - وزير فرنسي سابق يدعو أوروبا إلى استباق ترامب في تصحيح علاقاتها مع روسيا - واس: "الانتقالي" بدأ سحب قواته إلى مواقعها قبل أحداث عدن الأخيرة - الاخوان وصراع الطائفي الدامي - أَيْمُونَا اليهودية قبل مغادرة الدنيا - الشعب اليمني يموت جوعا - الدوري الإسباني لكرة القدم , أرقام وأرباح - مصر في مواجهة الإرهاب -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الخميس, 02-مايو-2019
صنعاء نيوز -

اعلن الرئيس الروسي فلاديمير بوتن فتح باب التجنيس لليمنيين .

واكد الرئيس بوتن ان روسيا ترحب بتجنيس المواطنين اليمنيين وكل من يرغب في الحصول على الجنسية الروسية من ابناء الشعبين العربيين السوريين والعراقي .. محددا ذاك بثلاث دول عربية فقط .

وياتي هذا الاعلان من قبل الرئيس الروسي نتيجة لمايعانيه أبناء الشعب العربي في الثلاث الدول اليمن وسوريا والعراق من حرب وعدوان وقتل وتنكيل من قبل جماعات الارهاب الديني التي تحظى بدعم الإمبريالية العالمية بقيادة أمريكا وحلفائها في المنطقة.

ويتضمن الاعلان منح الجنسية الروسية لمواطني سوريا والعراق واليمن وأفغانستان المولودين على الأراضي الروسية، وأطفالهم بمن فيهم بالتبني وأزواجهم وآبائهم، وفقا لبيان صادر عن الكرملين.

كما جاء فيه تسهيلات في قانون الجنسية لمواطني أوكرانيا، الذين لا يحملون جنسية دولة أخرى، وولدوا وكانوا يقيمون بشكل دائم على أراضي جمهورية القرم ومدينة سيفاستوبول الروسيتين، وغادروا هذه الأراضي قبل 18 مارس 2014.

وتعد هذه المكرمة والمبادرة الروسية فرصة لكل من يعيش في روسيا ويرغب في الحصول على حياة كريمة افضل من حياة القتل والتنكيل والحصار والملاحقات الغير قانونية في بلدانهم العربية .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)