shopify site analytics
اسمعني أصوات أهل اليمن!! - افهموا الدرس..! - دور القيادة السياسية في حماية الامن القومي المصري - مجموعة سناء الشعلان القصصية: أكاذيب النساء: نزع للأقنعة وتعرية لوجوه الحياة - الجزائر تغلق باب الترشح لانتخابات الرئاسة لعدم وجود مرشحين - ترامب: صواريخ كيم الأخيرة لم تقلقني بل أقلقت رجالي - ترامب يحث اليابان على ضخ استثمارات أكبر في بلاده - حفتر: ما تحدث عنه سلامة ويريده خصومنا لن يحدث ما دمت حيا - حركة وطن للجميع تكرم الرحال العالمي القاسمي بصنعاء - ظريف: اقترحنا توقيع معاهدة بعدم الاعتداء مع دول الخليج -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - الجوف فيصل علي

الجمعة, 03-مايو-2019
صنعاء نيوز/ الجوف فيصل علي -

أقام مكتب الشؤون الاجتماعية بمحافظة الجوف اليوم حفلا خطابيا وتكريميا بمناسبة يوم العمال العالمي برعاية محافظ المحافظة اللواء أمين العكيمي.

وفي الحفل الذي بدأ بالسلام الجمهوري القى مدير مكتب الشؤون الاجتماعية المنهدس هادي شمعان كلمة رحب فيها بالحضور وهنأ العمال بيومهم العالمي لما لهم ادور العامل في البناء والتنمية.

من جانبه قال وكيل المحافظة لشؤون مدينة الحزم يحيى عليان خلال كلمته نعتز بالعمال الذين قدموا الكثير للوطن مسيدا باقامة الحفل وتكريم عدد من العمال المتميزين مؤكدا حرص السلطة المحلية على إعادة تفعيل اتحاد العمال في المحافظة وتقديم كافة التسهيلات لذلك.

وفي ختام الحفل تم تكريم عدد من مدراء العموم و الموظفيين المتميزين وعمال النظافة لجهودهم في خدمة المحافظة وتفانيهم في المهام الموكلة إليهم .

تخلل الحفل وصلات فنية وقصيدة شعرية حول العمال ودورهم في بناء الاوطا
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)