shopify site analytics
اسمعني أصوات أهل اليمن!! - افهموا الدرس..! - دور القيادة السياسية في حماية الامن القومي المصري - مجموعة سناء الشعلان القصصية: أكاذيب النساء: نزع للأقنعة وتعرية لوجوه الحياة - الجزائر تغلق باب الترشح لانتخابات الرئاسة لعدم وجود مرشحين - ترامب: صواريخ كيم الأخيرة لم تقلقني بل أقلقت رجالي - ترامب يحث اليابان على ضخ استثمارات أكبر في بلاده - حفتر: ما تحدث عنه سلامة ويريده خصومنا لن يحدث ما دمت حيا - حركة وطن للجميع تكرم الرحال العالمي القاسمي بصنعاء - ظريف: اقترحنا توقيع معاهدة بعدم الاعتداء مع دول الخليج -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - الجوف فيصل علي

الأحد, 05-مايو-2019
صنعاء نيوز/ الجوف فيصل علي -
*بدعم من الهلال الكويتي وكيل اول محافظة الجوف يدشن مشروع السلل الغدائية*

دشن وكيل اول محافظة الجوف الشيخ صالح السنتيل مشروع السلال الغذائية المقدم من الهلال الاحمر الكويتي والذي يصادف زيارة الوفد للمحافظة .

ورحب السنتيل بالوفد الزائر مثمنا دور دولة الكويت ملكا وحكومة وشعب لوقوفهم الى جانب الشعب اليمني ، معبرا ان مشاريع دولة الكويت من المشاريع التي تسهم في التخفيف على النازحين سوى كانت (غذاء /ايواء/ أو مشاريع تنموية )

وعبر الوفد الكويتي عن ارتياحه لزيارة الجوف ووعد بمضاعفة جهوده في المشاريع القادمة وابدأ استعداده لتقديم الخدمات للمعاقين وتوفير احتياجاتهم الضرورية ، وقد تم توزيع 400 سلة غذائية للنازحين .

اللقاء الدي حضره مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل م/هادي شمعان ورئيس شبكة استجابة الأستاذ/شوقي باعظيم الدي رافق الوفد الكويتي و الأستاذ /احمد صالح عليان مدير مشروع النوع الإجتماعي
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)