shopify site analytics
مقطع مصور سري.. القذافي يخاطب حفتر باللاسلكي ..! - قتل أخته وفتح النار على المصلين.. معتدي مسجد أوسلو يعترف بجرائمه - السودانيون يحتفلون ببدء الانتقال إلى الحكم المدني - وزير فرنسي سابق يدعو أوروبا إلى استباق ترامب في تصحيح علاقاتها مع روسيا - واس: "الانتقالي" بدأ سحب قواته إلى مواقعها قبل أحداث عدن الأخيرة - الاخوان وصراع الطائفي الدامي - أَيْمُونَا اليهودية قبل مغادرة الدنيا - الشعب اليمني يموت جوعا - الدوري الإسباني لكرة القدم , أرقام وأرباح - مصر في مواجهة الإرهاب -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - الجوف فيصل علي

الأحد, 05-مايو-2019
صنعاء نيوز/ الجوف فيصل علي -
*بدعم من الهلال الكويتي وكيل اول محافظة الجوف يدشن مشروع السلل الغدائية*

دشن وكيل اول محافظة الجوف الشيخ صالح السنتيل مشروع السلال الغذائية المقدم من الهلال الاحمر الكويتي والذي يصادف زيارة الوفد للمحافظة .

ورحب السنتيل بالوفد الزائر مثمنا دور دولة الكويت ملكا وحكومة وشعب لوقوفهم الى جانب الشعب اليمني ، معبرا ان مشاريع دولة الكويت من المشاريع التي تسهم في التخفيف على النازحين سوى كانت (غذاء /ايواء/ أو مشاريع تنموية )

وعبر الوفد الكويتي عن ارتياحه لزيارة الجوف ووعد بمضاعفة جهوده في المشاريع القادمة وابدأ استعداده لتقديم الخدمات للمعاقين وتوفير احتياجاتهم الضرورية ، وقد تم توزيع 400 سلة غذائية للنازحين .

اللقاء الدي حضره مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل م/هادي شمعان ورئيس شبكة استجابة الأستاذ/شوقي باعظيم الدي رافق الوفد الكويتي و الأستاذ /احمد صالح عليان مدير مشروع النوع الإجتماعي
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)