shopify site analytics
فضيحة عصابة أشهر tiktokers يغتصب الأطفال تهز الشارع اللبناني! - تحسين اوضاع الصحفيين وزيادة مستحقاتهم هدف رئيسي لقيادة مؤسسة الثورة للصحافة - تفجير معسكرات أمريكية في دولة خليجية - اطلاق الرصاص من قبل قوات صهيونية على الحدود المصرية - الكشف عن كلمات كلوب التي أغضبت صلاح قبل مشادتهما الشهيرة (فيديو) - كولومبيا تقرر قطع العلاقات الدبلوماسية مع إسرائيل - ﺍﻟﻤﻨﺎﺿﻞ ﺍﻟﺪﻛﺘﻮﺭ ﻳﻮﺳﻒ ﺷﺎﻛﻴﺮ يعود الي الفضاء - قيادات الدولة وحكومة تصريف الأعمال يستقبلون المعزين في وفاة المناضل احمد مساعد حسين - فرض جبايات جديدة على هذه السيارات لأول مرة في اليمن - فتح مكتب للقنصلية الهندية قريباً في عدن، -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الأحد, 05-مايو-2019
صنعاء نيوز -
أكد الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، تعليقا على نتائج اتصاله الهاتفي مع نظيره الروسي، فلاديمير بويتن، وجود إمكانيات ضخمة لإقامة علاقات جيدة بل ممتازة بين الولايات المتحدة وروسيا.

وقال ترامب، في تغريدة نشرها اليوم السبت على حسابه الرسمي في موقع "تويتر": "مكالمة جيدة جدا أمس مع الرئيس الروسي بوتين. هناك إمكانيات ضخمة لعلاقات جيدة ممتازة مع روسيا، رغم ما تقرأونه وترونه في إعلام الأخبار الكاذبة".

وتابع ترامب، مخاطبا المواطنين الأمريكيين: "انظروا كيف ضللوكم بشأن مسألة التواطؤ مع روسيا. إن العالم يمكن أن يصبح مكانا أفضل وأكثر أمانا. ممتاز!".

وأجرى بوتين وترامب أمس الجمعة محادثة هاتفية استمرت، حسب الكرملين والبيت الأبيض، نحو ساعة ونصف، وتناولت عددا من القضايا الدولية والثنائية الملحة، بما في ذلك إمكانية وضع اتفاق نووي جديد يشمل كلا من روسيا والولايات المتحدة والصين، وملفات فنزويلا وأوكرانيا وكوريا الشمالية.

وأفاد الكرملين في بيان أصدره عقب المكالمة بأن هذه المحادثات الهاتفية أجريت بمبادرة من الطرف الأمريكي، مشيرا إلى أن الطرفين مرتاحان لنتائج الاتصال "العملي والبناء"، فيما وصفه البيت الأبيض بالإيجابي جدا.

وعلى خلفية هذه المكالمة، قال ترامب إنه يتوقع أن تنطلق قريبا مفاوضات بين كل من الولايات المتحدة وروسيا والصين حول إبرام "صفقة شاملة" بخصوص الأسلحة النووية، كما أشار إلى أن بوتين لا يريد التدخل في فنزويلا بل يسعى إلى تحقيق تطورات إيجابية هناك.

المصدر: RT

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)