shopify site analytics
ياهؤﻻء حب اليمن.. ليست شعارات ومهرجانات - تفاعل متنوع في الأردن مع ظهور السنوار - ذبح قرابين "الفصح اليهودي" في المسجد الأقصى - جثث دون رؤوس وأجساد دون جلود في غزة - التحالف يحتجز 13 يمنيا في مطار عدن للحد من السفر إلى روسيا - حسين محب..يكفينا..يكفي..!! - الهجوم العسكري الإيراني على إسرائيل رسائل متعددة - زيارة السوداني الى واشنطن... الدلالات والنتائج. - القدوة يكتب: العالم يندد "بالفيتو الأميركي" ضد عضوية فلسطين - طقم للحزام الامني يصدم باص ركاب ويصيب مواطن ويحتجز مالك الباص -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - عامر العظم

الثلاثاء, 25-يناير-2011
صنعاء نيوز/عامر العظم -
لا أكاد أصدق أنني كنت فتى وها أنا أدخل مرحلة الشيخوخة ولا يزال الفرعون الثمانيني جاثما على رأس المشهد السياسي وعلى صدر الشعب المصري وصدري! اسأل كثيرا ماذا دهى شعب الكنانة..شعب البطولات والثورات!

هل يُعقل أن يقود كهل 80 مليونا علنا وبكل وقاحة ودون أن يرمش له جفن! أليس في قلوب الشعب المصري رحمة! متى يرأف الشعب المصري بالفرعون الثمانيني! ألا يحترم الشعب المصري الكبير!

يا للهول يا أبا الهول!

لماذا عليهم أن يذكرونا ليل نهار بالفرعون الأصلي! هل استنساخ الفرعون القديم هو أقصى ما يستطيع أن يقدمه الشعب المصري لأمتنا في القرن الحادي والعشرين! هل هذا هو المشروع الحضاري الذي يقدموه لشعب مصر ولأمتنا المنكوبة!

متى يسقط الصنم الأكبر! متى ينهض الشقيق الأكبر! متى ينقض الشعب على الفرعون ويدخله أقرب مصحة للعجزة تحترم شيخوخته على الأقل!

هل علينا أن نذكرهم بانحطاط وضع الوطن العربي بسبب انحطاط نظام مصر حتى .....!

هل علينا أن نذكرهم بالهوان والفساد والاستبداد السياسي للنظام المصري حتى .....!

هل علينا أن نذكرهم بـ 25 مليون فقير في مصر.....!

هل علينا أن نذكرهم بـ 3-8 مليون عاطل عن العمل حتى.....!

هل علينا أن نذكرهم بـ 13 مليون عانس في مصر حتى .....!

هل علينا أن نذكرهم بـ 2 مليون من سكان المقابر في القاهرة حتى .....!

ماذا علينا أن نذكرهم حتى!



أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)