shopify site analytics
السبت القادم موعد زفاف الثلاثي من آل الراشد في بني الحارث بصنعاء - اسباب اتساع دائرة الفقر في البلدان العربية - أوهامُ مشروعِ الانتصارِ الإسرائيلي - السعودية توضح بعد أن تحولت "جمرات" الحج إلى مرض "الجمرة الخبيثة"! - واقع العنصرية والكراهية في المجتمع الإسرائيلي - الجيش السوري يوسع سيطرته في محيط خان شيخون بريف إدلب - نتنياهو: لم نتأثر بتهديدات نصر الله التي يطلقها من ملجأ محصن - "الانتقالي الجنوبي" ينفي انسحاب قواته من المواقع العسكرية في عدن - وزير الطاقة السعودي: الاعتداء على حقل الشيبة البترولي خلّف أضرارا محدودة - مصر في مواجهة الإرهاب -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الإثنين, 06-مايو-2019
صنعاء نيوز -
دشن بنك التسليف التعاوني الزراعي - كاك بنك - صرف مرتبات موظفي وزارة الماليه عبر نظام موبايل موني أحد الخدمات المصرفيه المتميزه ضمن باقة السريع للحوالات .
وتمثلت عملية التدشين بتنفيذ الصرف النقدي لمرتبات موظفي ديوان عام الوزاره بالعاصمه صنعاء .
وفي عملية التدشين تم تقديم شرح مفصل للعاملين في الوزارة عن خدمة النقد الالكتروني ( موبايل موني ) والتي تمكن المشترك من تحويل واستقبال الأموال وتسديد الالتزامات من فواتير ومشتريات من اي مكان وفي أي وقت وكذا إمكانية السحب النقدي عبر نقاط الخدمه في فروع البنك أو الوكلاء وشركات الصرافه .
وتتميز الخدمه بمزايا عديده أهمها عدم الحاجه لفتح حساب بنكي ويكتفى فقط أن يكون للمشترك هاتف محمول وعبر رقم الجوال يتم تنفيذ مجموعة واسعه من الخدمات المصرفيه من خلال تقنية الرسائل القصيره sms أو عبر التطبيق الخاص بالخدمه .
كما تتميز الخدمه بالسريه العاليه والسهولة في الاستخدام ومراعاة الخصوصيه وفعالية وكفاءة الاستخدام من اي مكان وفي أي وقت على مدار الساعه .
حضر عملية تدشين الخدمه رئيس مجلس إدارة البنك محمد صالح اللاعي ، محمد الصايدي نائب الرئيس التنفيذي لقطاع الأفراد ، منير الحكيمي نائب الرئيس التنفيذي لقطاع الشركات ، وعدد من قيادات البنك وفريق الدعم الفني .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)